fbpx
بانوراما

فركوس معجب ببوشناق

نشر الفنان الكوميدي، عبد الله فركوس، مقطع فيديو تضمن رسالة للفنان، حميد بوشناق، بعد أن جمعهما عمل مشترك، من خلال فيلم سنيمائي بعنوان “كورسة”.
ووصف فركوس حميد بوشناق بالفنان الجميل، خاصة أن الأخير تكفل بإنجاز الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم، منوها بالعمل الذي جمعه ببوشناق، ومؤكدا إعجابه الكبير بالفن الذي يقدمه في مسيرته الفنية الحافلة بالعطاء، حسب قوله.
وتدور أحداث الفيلم السينمائي حول رجل ثري يملك محلا بمراكش وفندقا في تطوان، أرمل وأب لشابين متزوجين حيث يقوم أبناؤه بتسيير أعماله،
وفي صباح يوم من الأيام وفي مراكش سيستيقظ ابنه ويظن أن والده الذي دخل في غيبوبة فارق الحياة، وستبدأ المغامرة عندما يطلب ابنه الذي يقطن بتطوان إحضار والده ودفنه هناك، حسب وصية والدته.
ويشارك في هذا العمل السينمائي إلى جانب عبد الله فركوس كل من الممثلة فضيلة بنموسى، بشرى أهريش، عمر العزوزي، عدنان موحجة، ربيع القاطي، زينب عبيد وخلود البطيوي.
واختار عبد الله فركوس مواقع تصوير فيلم “الكورسة” بمراكش، دمنات، تطوان، شفشاون، لإحداث نوع من التنوع في اللهجات حسب تصريحاته لوسائل الإعلام، ويسعى فركوس من خلال هذا العمل إلى تحقيق نجاح يضاهي آخر أعماله السينمائية “الفروج” الذي حقق نجاحا كبيرا.
خ. ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى