fbpx
الرياضة

تقرير أسود عن ملعب مباراة بركان بالسنغال

سوء الأرضية ومكبرات الصوت تؤرق الفريق في مباراة مبور

توصل نهضة بركان بتقرير أسود عن ملعب كارولين فايي، الذي يحتضن مباراة الفريق أمام مبور بوتيت كوت، اليوم (الأربعاء) بداية من الرابعة والنصف عصرا لحساب إياب الدور التمهيدي من مسابقة كأس “كاف”.

وأكد عبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لنهضة بركان، في تصريح لـ “الصباح”، أن أرضية ملعب كارولين فايي سيئة، ومن العشب الاصطناعي من جيل قديم.

وأوضح مضران أن مرافق الملعب متواضعة، وعلى لاعبي الفريق البركاني أن يعوا جيدا الظروف التي سيخوضون فيها المباراة، مشيرا إلى أن إدارة الفريق وفرت إقامة جيدة للوفد الذي التحق أول أمس (الاثنين) بالسنغال.

وأضاف مضران أنه أتيحت له فرصة متابعة مباراة سطاد مبور أمام جاراف لحساب البطولة السنغالية، ولاحظ أن الجمهور السنغالي يستعين بمكبرات الصوت، الشيء الذي يشوش على المباراة.

وقال مضران إن الفريق سيستقر بسالي المجاورة لمبور، بعد أن قطع مسافة 58 كيلومترا من المطار الجديد، الذي يبعد بدوره عن دكار بحوالي 25 كيلومترا.

وبعث مضران تقريرا معززا بالصور عن ملعب المباراة إلى المدرب منير الجعواني، قصد تقريب اللاعبين من الأجواء التي ستجرى بها المباراة.

ويقود المباراة طاقم تحكيم من بوركينافاسو بقيادة بوكاري أودراغو، وبمساعدة أحابو أبدروا وبغو وحبيب بوديكال عمر سانو.

وأجرى نهضة بركان أول حصة تدريبية بالسنغال أمس (الثلاثاء) بملعب كارولين فاي بمبور، الذي سيحتضن مباراة اليوم.

وذكرت المصادر مرافقة للفريق أن الوفد مستاء من أرضية الملعب الذي يكسوه عشب اصطناعي في حالة مزرية.

وفاز النهضة البركانية ذهابا على مبور بوتيت كوت بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما بالملعب البلدي ببركان.

واستدرك المكتب المسير للنهضة البركانية في آخر لحظة الموقف، وعمل على تمكين عبد الصمد لمباركي  من جواز سفر في وقت قياسي، بعد أن فطن إلى انتهاء صلاحيته، كما استصدر رخصة لأنيس سيبوفيتش بدخول السنغال.

وسيكون اللاعبان حاضرين في مباراة اليوم.

صلاح الدين محسن وعبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى