fbpx
الرياضة

لقجع يرفض بيع الكعبي بستة ملايير

النصر السعودي يصر على خطف هداف “الشان” ورئيس الجامعة يفضل أوربا

رفض فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم ونهضة بركان، عرضا ماليا بقيمة ستة ملايير من النصر السعودي، من أجل الاستفادة من خدمات المهاجم أيوب الكعبي، هداف النسخة الخامسة لبطولة إفريقيا للمحليين.
ووفق مصدر مطلع، فإن لقجع رفض عرض النصر، مفضلا إرجاء الحسم في احتراف الكعبي إلى ما بعد نهاية الموسم الجاري.
وسبق للنصر السعودي أن تعاقد في مرحلة الانتقالات الصيفية مع المغربيين سعد لكرو، الظهير الأيسر للدفاع الجديدي، ومحمد فوزير، لاعب وسط الفتح الرياضي، إضافة إلى الليبيري ويليام جبور، هداف الوداد الرياضي والبطولة الوطنية في الموسم الماضي، قبل أن يفسخ عقد لكرو الأسبوع الماضي.
ورغم العروض العديدة التي تلقاها الكعبي في الفترة الأخيرة، إلا أن لقجع مصر على الاحتفاظ بهدافه إلى نهاية الموسم الجاري على الأقل، كما أنه لا يرغب في انتقال اللاعب إلى أحد الدوريات الخليجية.
وحسب المصدر نفسه، فإن لقجع ينتظر التوصل بعرض من فريق أوربي، حتى يتمكن اللاعب من تطوير مستواه أكثر، والاستفادة من احترافه بأوربا.
وحظي الكعبي بمتابعة العديد من الوكلاء الأجانب، ممن حضروا إلى ملعب مركب محمد الخامس في البيضاء من أجل الوقوف على مؤهلاته وحسه التهديفي، في انتظار أن يرفعوا تقاريرهم إلى بعض الأندية الأوربية، خاصة تركيا.

ودخلت أندية سعودية وقطرية على الخط من أجل خطف اللاعب الكعبي سواء في مرحلة الانتقالات الشتوية، أو بعد نهاية الموسم الجاري، دون أن تتلقى أي جواب من مسؤولي الفريق البركاني.
وبات الكعبي يدق باب المنتخب الأول بقوة، بعد تألقه في “الشان”، إذ ينتظر أن يكون حاضرا في المباراتين الإعداديتين أمام صربيا وأوزباكستان في 23 و27 مارس المقبل، ضمن تحضيرات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى