fbpx
حوادث

إدانة فتاة متهمة بالسرقة

أدانت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، فتاة دون الثامنة عشرة من عمرها، وحكمت عليها بسنتين حبسا، واحدة نافذة والثانية موقوفة التنفيذ، بعد متابعتها من أجل جناية السرقة والفساد.
وتورطت المتهمة تورطت في جناية السرقة مع متهمين آخرين، تم إيقافهما من قبل الشرطة القضائية وأحيلا على غرفة الجنايات وأدينا بعشر سنوات سجنا لكل واحد منهما، بعد متابعتهما من أجل تكوين عصابة للسرقة ا تحت التهديد بالسلاح، واستعمال ناقلة ذات محرك، وتم فصل ملف الفتاة لحداثة سنها.
وورد في محضر الشرطة القضائية، أن الفتاة وربطت علاقة غير شرعية مع أحد المتهمين، الذي كان يستغلها في استدراج الضحايا لسرقتهم. وتبين أن دور القاصر، كان ينحصر في التوقف في الأماكن الفارغة والبعيدة من السكان، والعمل على اصطياد سائقي السيارات عبر إيقافهم، مستغلة صغرها وجمالها، قبل أن يعتدي عليهم المتهمين وسلبهم كل ما يتحوزون عليه.
ورغم أن المتهمة الضحية، نفت المنسوب إليها، وصرحت أنها كانت ترافق خليلها من أجل ممارسة الجنس فقط، ولا علم لها بالسرقات، فإن هيأة الحكم واجهتها بتصريحاتها وتصريحات المتهمين الموقوفين سابقا أمام الضابطة القضائية.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى