fbpx
الرياضة

الحافيظي يتلقى العلاج بمركز الفتح

يعود غدا إلى التداريب ويشرف عليه الطاقم الطبي للفريق الرباطي
ألحق الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المحلي عبد الإله الحافيظي، لاعب الرجاء الرياضي، بالمركز الطبي للفتح الرياضي، لتلقي العلاج بسرعة، قصد إعادته لاستئناف مشاركته في “الشان”.
وعلم “الصباح الرياضي” أن الطاقم الطبي للمنتخب المحلي اتصل بنظيره الفتح الرياضي، ليطلب منه تخصيص المركز الطبي للفريق بملعب مولاي الحسن بالرباط، لعلاج الحافيظي المصاب أثناء مواجهة غينيا الأربعاء الماضي، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى.
وكشف التشخيص الأولي الذي خضع له الحافيظي بالمركز الطبي للفتح أن الحافيظي سيعود إلى التباري، بعد سبعة أيام فقط من الإصابة، أي أنه سيكون جاهزا للعودة إلى التداريب، غدا (الثلاثاء).
وطمأن المسؤول الطبي للفتح نظيره بالمنتخب المحلي، بخصوص عودة الحافيظي بعد غد (الأربعاء) إلى التداريب، وانه سيكون جاهزا خلال المباراة التي ستخوضها الأسود المحلية السبت المقبل، لحساب ربع نهاية “الشان”.
وقرر الطاقم الطبي للمحليين إلحاق الحافيظي بالمركز الطبي للفتح الرياضي، بالنظر إلى التجهيزات التي يتوفر عليها، وقربه من الصخيرات، التي يقيم فيها المنتخب المحلي، وهو ما سيمكن سعيد زكيني، طبيب المنتخب، من الاطمئنان على حالته الصحية بشكل يومي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى