fbpx
الرياضة

فاخر يبتعد عن تدريب الوداد

حديث عن تلقيه تهديدات وعطب في الطائرة كاد يعصف بصفقة أونداما

قالت مصادر مطلعة إن احتمالات تدريب  الإطار الوطني محمد فاخر، للوداد الرياضي، أصبحت ضعيفة بعد أن طلب مهلة من عبد الإله أكرم، رئيس الفريق، صباح أمس (الأحد) قبل سفر الأخير إلى سويسرا لحضور اجتماعات لجنة نزاعات الأندية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وأضافت المصادر ذاتها أن أكرم وافق على قرار فاخر ووعده بمناقشة الموضوع بعد عودته من سويسرا وكان مقررا أن يلتحق فاخر اليوم (الاثنين) بمركب محمد بن جلون للقاء عدد من أعضاء المكتب المسير للوداد وتوقيع عقد تدريب الفريق.
وفي السياق ذاته، كشفت المصادر نفسها أن السبب الرئيسي وراء إقدام فاخر على اتخاذ هذه الخطوة يعود إلى تلقيه تهديدات بعد قبوله تدريب الوداد، في الوقت الذي نفت مصادر مقربة منه الأمر واكتفت بتأكيد أن مدة العقد التي اقترحها مسؤولو الوداد هي السبب الرئيسي وراء ذلك.
وكانت جلسة عمل جمعت فاخر وأكرم وعددا من أعضاء المكتب المسير للفريق الأحمر، نوقشت خلالها النقاش حول مجموعة من النقط أبرزها ارتباطه بالوداد بعقد لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد أوتوماتيكيا في حالة الاتفاق، وهو الشيء الذي رفضه فاخر إذ تشبث بمدة العقد في ستة أشهر فقط.  
ومن جهة أخرى، كادت الطائرة الخاصة التي وفرها مسؤولو اتحاد جدة، لنقل الكونغولي فابريس أونداما، مهاجم الوداد الرياضي، إلى السعودية، أن تعصف بالصفقة بعد العطب الذي أصابها قبيل إقلاعها من مطار محمد الخامس.
وأربك العطب أعضاء شرف الفريق السعودي ليقرروا إرسال طائرة ثانية لإنقاذ الموقف وإنهاء مسلسل انتقال المهاجم الكونغولي إلى الدوري السعودي، خصوصا أن الاتحاد يسعى إلى تسجيل أونداما مع الفريق غدا (الثلاثاء) ليكون جاهزا لمباراة الاتفاق ضمن  الجولة السادسة عشرة من منافسة دوري زين السعودي، والمقرر إقامتها الخميس المقبل، حسبما ذكرت جريدة الوطن.
وكانت جماهير الفريق السعودي  أعدت استقبالا حافلاً للمهاجم الكونغولي أونداما، خصوصا مع معاناة اتحاد جدة في الفترة الأخيرة بعد رحيل عدد من الأسماء البارزة في هجوم الفريق، أهمها الدولي الجزائري زياية.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق