fbpx
أســــــرة

بسام فتوح يقدم “ماستر كلاس”

تحتضن البيضاء وطنجة، من 15 يناير الجاري إلى 18 منه، فعاليات الدورة الأولى من معرض “فنون الماكياج”، التي تقدم لأول مرة في المغرب.
وتستضيف الدورة، الفنان وخبير الماكياج اللبناني الشهير بسام فتوح، الذي سيقدم خلالها أول “ماستر كلاس” في فنون الماكياج، كما سيؤطر لأول مرة بالمغرب دورة تكوينية لفائدة خبيرات وخبراء التجميل بالمغرب وطنجة.
وقال فتوح، الذي يصفه الخبراء بأنه صاحب نظرة مغايرة ومميزة في فن التزيين والتجميل بالماكياج، إنه سعيد بالمشاركة في هذه التظاهرة، خاصة أن المرأة المغربية امرأة ذواقة وراقية، واعدا بمفاجأة كبرى خلال الدورة، وذلك حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وسبق لبسام فتوح أن زار المغرب بدعوة من سلوى الإدريسي أخنوش، سيدة الأعمال المغربية وصاحبة مجموعة “أكسال”، التي استعانت بخبراته في مجال الماكياج أثناء إطلاق علامتها الخاصة “يان أند وان”.
يشار إلى أن بسام فتوح، الذي أسس أول مركز تجميل له في 1997 ببيروت، كان وراء الإطلالة الجميلة لعدد من النجمات في العالم العربي، اللواتي يستعنّ بخدماته في حصص التصوير والحفلات والبرامج والمناسبات التي يشاركن فيها، من بينهم هيفاء وهبي وإليسا ونجوى كرم ويارا، كما كانت أنامل الخبير اللبناني وراء إطلالة العديد من النجمات العالميات أثناء زياراتهن المختلفة إلى مجموعة من البلدان العربية، منهن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والممثلة المكسيكية، لبنانية الأصل سلمى حايك.
ن. ف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق