fbpx
الرياضة

المحلي يستعين بطائرة دون طيار

فاز على شباب المحمدية في مباراة دامت 60 دقيقة
استعان الطاقم التقني للمنتخب المحلي بطائرة دون طيار من أجل تصوير حصة إعدادية ومجريات مباراة شباب المحمدية، أول أمس (الاثنين)، للوقوف على طريقة توزيع اللاعبين داخل الملعب، وسرعة انتشارهم أثناء توصلهم بالكرة.
ودأبت الإدارة التقنية للجامعة على الاستعانة بمثل هذه التقنيات في تصوير الحصص الإعدادية للمنتخبات الوطنية، من أجل استعمال التسجيلات في تصحيح طريقة اللعب.
وفاز المنتخب الوطني المحلي على شباب المحمدية بهدفين لصفر، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما، أول أمس (الاثنين) بالملعب الملحق للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل هدفي المنتخب المحلي بدر كشاني، مهاجم حسنية أكادير، غير الموجود ضمن لائحة 23 لاعبا، المدعوين للمشاركة في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وزميله في الفريق يحيى جبران في الدقيقتين 20 و40 على التوالي.
وبرمج جمال سلامي، مدرب المحلي، هذه المباراة للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين من الناحية التقنية، والحفاظ على لياقتهم البدنية، بحكم أن مدتها لم تتعد ساعة واحدة، بمعدل 30 دقيقة لكل شوط.
وزار فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنتخب المحلي بمقر إقامته بالصخيرات، للاطلاع على آخر الاستعدادات لهذه التظاهرة، وتحفيز اللاعبين.
وأكد لقجع للاعبين والطاقم التقني للمنتخب المحلي أن الجامعة وفرت لهم جميع الإمكانيات من أجل الظهور بمستوى جيد، وتشريف كرة القدم الوطنية، وإسعاد الجمهور المغربي.
وطلب لقجع من اللاعبين تقديم كل ما لديهم في “الشان”، للظفر باللقب وإبقائه بالمغرب، بعد أن منحت الكونفدرالية الإفريقية شرف تنظيم هذه التظاهرة بملاعب المملكة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى