fbpx
الرياضة

مـالـكـوي فـي الـرجـاء مـقـابـل 150 مـلـيـونا

الحواصلي في الطريق ومفاوضات لإعارة يوسوفو إلى وداد فاس

الحواصلي في الطريق ومفاوضات لإعارة يوسوفو إلى وداد فاس

سمير مالكوي بقميص الرجاء

 

وقع سمير مالكوي، مهاجم رديف مارسيليا الفرنسي، مساء أول أمس (الخميس)، رسميا في كشوفات الرجاء الرياضي، بعد أن حصل على الجنسية من والدته المغربية، وأضحى لاعبا محليا في صفوف حامل لقب البطولة الوطنية.

وحددت مصادر متطابقة، قيمة الصفقة في 150 مليون سنتيم، موزعة على ثلاث سنوات، مبرزة أن مالكوي وقع للرجاء لاعبا حرا، بعد أن فسخ العقد الذي كان يربطه بمارسيليا.

وأضحى مالكوي (مواليد 2 أكتوبر 1985)، من أب فرنسي، ثاني لاعب يوقع في كشوفات الرجاء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الإيفواري أداما باكايوكو، الذي انضم للفريق قبل عشرة أيام وخاض معه الديربي.

ومن المتوقع أن ينضم إلى الثنائي عبد الرحمان الحواصلي، حارس مرمى النادي المكناسي، الذي أعطى مساء أول أمس موافقته المبدئية بالانضمام إلى الرجاء، في انتظار التوصل إلى اتفاق في الموضوع مع رئيس الكوديم.

وفي موضوع آخر، وبعد تعثر مفاوضات انتقاله إلى النادي المكناسي، يبحث الرجاء لمهاجمه حسن إيسوفو عن صيغة أخرى للانتقال.

وعلم “الصباح الرياضي” أن مفاوضات جارية مع الوداد الرياضي الفاسي، بشأن ضم مهاجم منتخب النيجر، على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم، ما سيتيح للرجاء فرصة الاستفادة من خدمات لاعب أجنبي رابع، يرجح أن يكون الكونغولي أنغان.

يشار إلى أن بيرتراند مارشان سيسلم اللائحة النهائية للاعبين الذين سيعتمدهم في مباريات الإياب للجنة التقنية، اليوم (السبت) بعد نهاية المباراة التي ستجمع الرجاء بالدفاع الجديدي، بملعب مجمع محمد الخامس، لحساب الجولة 15.

ن. ك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى