fbpx
الرياضة

الدشيرة وتواركة يدافعان عن الصدارة بسوق السبت والخميسات

 

يدافع أولمبيك الدشيرة واتحاد تواركة عن صدارتهما في القسم الأول هواة لكرة القدم خارج ملعبيهما في الدورة 14 التي تجرى نهاية الأسبوع الجاري.
ففي شطر الجنوب، يسافر متزعم الترتيب أولمبيك الدشيرة (27 نقطة) إلى سوق السبت لمواجهة الأمل المحلي، الذي يعاني في المركز 14 بعشر نقاط.
ويستقبل التكوين المهني (الثاني ب23 نقطة) في ملعبه ضيفه أمل تزنيت (التاسع ب14 نقطة)، فيما يرحل سريع وادي زم (23 نقطة) إلى ابن جرير لمواجهة الشباب المحلي (الرابع بعشرين نقطة).
وفي أسفل الترتيب يلعب صاحب المركز الأخير مولودية العيون (خمس نقاط) مع مضيفه أولمبيك مراكش (السادس ب19 نقطة).
وفي شطر الشمال يخوض المتصدر اتحاد تواركة (27 نقطة) اختبارا صعبا أمام مضيفه نادي بلدية الخميسات (الثالث ب23 نقطة)، ويأمل الاتحاد الإسلامي الوجدي (الثاني ب25 نقطة) العودة بالفوز من ملعب وداد تمارة (الرابع ب21 نقطة) للانقضاض على المركز الأول في حال تعثر الاتحاد التوركي.
ويبحث الرجاء الحسيمي صاحب المركز الأخير برصيد ست نقاط، جمعها من فوز وثلاثة تعادلات، عن فوزه الثاني عندما يواجه وفاق بوزنيقة، الذي خاض مباراة مؤجلة وسط الأسبوع أمام النادي القصري.
يشار إلى أن المباراة الختامية للدورة الماضية (13) بين شباب المحمدية ونهضة الزمامرة انتهت بالتعادل دون أهداف، وتجرى جميع مباريات الدورة 14 في الثانية والنصف بعد الظهر.
حسن الرفيق

يدافع أولمبيك الدشيرة واتحاد تواركة عن صدارتهما في القسم الأول هواة لكرة القدم خارج ملعبيهما في الدورة 14 التي تجرى نهاية الأسبوع الجاري.ففي شطر الجنوب، يسافر متزعم الترتيب أولمبيك الدشيرة (27 نقطة) إلى سوق السبت لمواجهة الأمل المحلي، الذي يعاني في المركز 14 بعشر نقاط.ويستقبل التكوين المهني (الثاني ب23 نقطة) في ملعبه ضيفه أمل تزنيت (التاسع ب14 نقطة)، فيما يرحل سريع

 وادي زم (23 نقطة) إلى ابن جرير لمواجهة الشباب المحلي (الرابع بعشرين نقطة). وفي أسفل الترتيب يلعب صاحب المركز الأخير مولودية العيون (خمس نقاط) مع مضيفه أولمبيك مراكش (السادس ب19 نقطة).وفي شطر الشمال يخوض المتصدر اتحاد تواركة (27 نقطة) اختبارا صعبا أمام مضيفه نادي بلدية الخميسات (الثالث ب23 نقطة)، ويأمل الاتحاد الإسلامي الوجدي (الثاني ب25 نقطة) العودة بالفوز من ملعب وداد تمارة (الرابع ب21 نقطة) للانقضاض على المركز الأول في حال تعثر الاتحاد التوركي.ويبحث الرجاء الحسيمي صاحب المركز الأخير برصيد ست نقاط، جمعها من فوز وثلاثة تعادلات، عن فوزه الثاني عندما يواجه وفاق بوزنيقة، الذي خاض مباراة مؤجلة وسط الأسبوع أمام النادي القصري.يشار إلى أن المباراة الختامية للدورة الماضية (13) بين شباب المحمدية ونهضة الزمامرة انتهت بالتعادل دون أهداف، وتجرى جميع مباريات الدورة 14 في الثانية والنصف بعد الظهر.

حسن الرفيق

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق