fbpx
الرياضة

الجيش يعيد أقدار

الجيش يعيد أقدار
عاد جواد أقدار إلى فريق الجيش الملكي خلال الأسبوع الجاري بعد فترة احترافية قصيرة قضاها بفريق الرائد السعودي، ليعزز هجوم الفريق خلال المرحلة الثانية من البطولة الوطنية.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن أقدار سيوقع للفريق العسكري إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، إذ خاض بعض الحصص الإعدادية رفقته هذا الأسبوع، بعد أن أصبح حرا بنهاية عقده مع الفريق السعودي خلال نهاية السنة الماضية، كما سيكون آخر لاعب يلتحق بالفريق خلال مرحلة الانتقالات الجارية.
وأضاف المصدر ذاته أن أقدار سيخوض أول مباراة له بعد عودته للجيش الملكي مع انطلاق المرحلة الثانية، بسبب عدم تأهيله للمشاركة في المباراة التي سيخوضها اليوم (السبت) أمام النادي المكناسي، مؤكدا أن الفريق كان يطمح إلى التعاقد مع خالد السباعي، لاعب المغرب التطواني، غير أن مسؤولي الفريقين لم يتوصلا إلى اتفاق نهائي، الشيء الذي دفعهما إلى التراجع عن إتمام الصفقة.
ومن جهة أخرى، أوضح المصدر نفسه أن فتحي جمال يدرس إمكانية إجراء التجمع الإعدادي المقرر في مرحلة توقف البطولة الوطنية بالدار البيضاء عوض أكادير، غير أن الحسم في هذا الأمر ما زال لم يتم بعد، بسبب رغبة مدرب الفريق العسكري إجراءه دون ضغوطات، سيما أنه سيواجه حسنية أكادير في أول دورة من المرحلة الثانية للبطولة الوطنية، معتبرا أن فترة التوقف ستمنح فرصة أكبر للفريق العسكري لمراجعة أوراقه قبل العودة للمنافسة.
صلاح الدين محسن

عاد جواد أقدار إلى فريق الجيش الملكي خلال الأسبوع الجاري بعد فترة احترافية قصيرة قضاها بفريق الرائد السعودي، ليعزز هجوم الفريق خلال المرحلة الثانية من البطولة الوطنية.وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر مطلع أن أقدار سيوقع للفريق العسكري إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري، إذ خاض بعض الحصص الإعدادية رفقته هذا الأسبوع، بعد أن أصبح حرا بنهاية عقده مع الفريق السعودي خلال نهاية السنة

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.