fbpx
الرياضة

فاخر يوقع العقد بعد غد ويقود معسكر مراكش

تمسك بياجور وأوقف صفقة أوتشي وفضل العلاوي  وأكرم قال إنه القادر على إخراج الوداد من أزمته

وافق المدرب امحمد فاخر، مساء أول أمس (الخميس)، على تدريب الوداد الرياضي لكرة القدم بعد اجتماعه عبد الإله أكرم، رئيس الفريق، والأعضاء رمزي برادة ونور الدين بنكيران وحفيظ أكرم وصلاح الدين الشنكيطي وكريم فتح، بأحد فنادق الدار البيضاء.
وحسب مصادر مسؤولة، فإن الاجتماع تواصل إلى حدود الساعة العاشرة والنصف مساء، وتم خلاله الاتفاق على كافة تفاصيل العقد الذي سيجمع الجانبين والذي سيوقع بعد غد (الاثنين) بمركب محمد بن جلون، مضيفة أن الاتفاق هم فترة العقد الذي يمتد ستة أشهر إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري قابلة للتجديد.
وكشفت المصادر ذاتها أنه جرى الاتفاق أيضا على قيادة فاخر المعسكر الإعدادي الذي سيدخله لاعبو الوداد بداية من الأسبوع المقبل إلى غاية 24 يناير الجاري بمراكش.
وقال عبد الإله أكرم، رئيس الوداد الرياضي، إن فاخر هو القادر على إخراج الفريق من أزمة النتائج التي يعانيها.
وأضاف  ”المكتب المسير اتفق على التوقيع لفاخر بعد أن تيقن أنه القادر على إخراجه من أزمة النتائج السلبية التي يعيشها منذ هزيمته في إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الترجي التونسي. في حالة انتهاء كافة الترتيبات المتعلقة بالعقد فسيتم توقيعه بعد غد”.
وبخصوص عدم تقبل البعض فكرة التعاقد مع محمد فاخر قال أكرم ”أعتقد أن مثل هذه الأمور أصبحت متجاوزة، لأننا في عصر الاحتراف الذي لا يؤمن بالعاطفة بل بالنتائج وتحقيق الأهداف، والدليل أن الاتحاد الانجليزي قبل التوقيع لمدرب إيطالي رغم أن هذا الأمر اعتبره البعض غير مقبول وقامت الدنيا ولم تقعد، لكن نتائج فابيو كابيلو أخرست الجميع”.
من ناحية ثانية، قالت مصادر مطلعة إن فاخر طالب مسؤولي الوداد بعدم التوقيع للنيجيري كالو أوتشي، مفضلا مصطفى العلاوي.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه طالب أيضا بعدم التفريط في محسن ياجور، الذي كان قريبا من المغادرة بعد توصل الفريق بعدد من العروض من أندية خليجية.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى