fbpx
الرياضة

حرمان مشجع من دخول الملعب 30 عاما

تلقى المشجع المثير للشغب الذي هاجم استيبان ألفارادو حارس مرمى ألكمار، مما تسبب في إيقاف المباراة أمام أجاكس أمستردام بالدوري الهولندي الممتاز، عقوبة الحرمان من دخول ملعب «أورنج أرينا» معقل فريق العاصمة لمدة 30 عاماً.
وذكرت صحيفة «دي فولكسكرانت» مساء السبت الماضي أن أجاكس أمستردام أخبر محامي المشجع المشاغب البالغ من العمر 19 عاما، أن موكله سيمنع من حضور أي مباراة لأياكس على ملعب أمستردام أرينا طيلة المدة المذكورة.
وتتضمن العقوبة، التي تعتبر الأطول في تاريخ النادي، الحرمان من الوجود بالمنطقة المحيطة بالملعب أيضاً.
وكان المشجع اقتحم أرض الملعب في الدقيقة 37 من المباراة  التي أقيمت في أمستردام، واعتدى على الكوستاريكي إستيبان  ألفارادو حارس مرمى ألكمار قبل أن يسقط المشجع أرضاً ويركله الحارس مرتين.
وأشهر حكم المباراة باس نيغويس البطاقة الحمراء في وجه  ألفارادو وهو ما دفع غيرت يان فيربيك المدير التقني لألكمار إلى أن يأمر لاعبيه بالخروج من أرض الملعب والانسحاب من المباراة. وذكر نادي ألكمار في بيان في موقع النادي على شبكة الانترنت أن الفريق لم يعد لاستئناف المباراة بسبب المخاوف الأمنية.
وأثار التوقف المفاجئ للمباراة المزيد من الاشتباكات خارج الملعب وقد استخدمت الشرطة مدافع المياه لتفريق المشجعين وألقت القبض على ثمانية أشخاص.
من ناحية أخرى فإن المشجع المشاغب الذي اتهم بالاعتداء وتحدى  قراراً سابقاً بمنعه من دخول الملعب سيظل في الحجز لمدة 14 يوماً إضافية حسبما قضت هيئة القضاة.
تجدر الإشارة إلى أن حارس مرمى ألكمار ألفارادو التي ألغى الإتحاد الهولندي لكرة القدم قرار طرده كان قد رفع قضية ضد مشجع أجاكس.
وكالات

تلقى المشجع المثير للشغب الذي هاجم استيبان ألفارادو حارس مرمى ألكمار، مما تسبب في إيقاف المباراة أمام أجاكس أمستردام بالدوري الهولندي الممتاز، عقوبة الحرمان من دخول ملعب «أورنج أرينا» معقل فريق العاصمة لمدة 30 عاماً.وذكرت صحيفة «دي فولكسكرانت» مساء السبت الماضي أن أجاكس أمستردام أخبر محامي المشجع المشاغب البالغ من العمر 19 عاما، أن موكله سيمنع من حضور أي مباراة

 لأياكس على ملعب أمستردام أرينا طيلة المدة المذكورة. وتتضمن العقوبة، التي تعتبر الأطول في تاريخ النادي، الحرمان من الوجود بالمنطقة المحيطة بالملعب أيضاً.وكان المشجع اقتحم أرض الملعب في الدقيقة 37 من المباراة التي أقيمت في أمستردام، واعتدى على الكوستاريكي إستيبان ألفارادو حارس مرمى ألكمار قبل أن يسقط المشجع أرضاً ويركله الحارس مرتين.وأشهر حكم المباراة باس نيغويس البطاقة الحمراء في وجه ألفارادو وهو ما دفع غيرت يان فيربيك المدير التقني لألكمار إلى أن يأمر لاعبيه بالخروج من أرض الملعب والانسحاب من المباراة. وذكر نادي ألكمار في بيان في موقع النادي على شبكة الانترنت أن الفريق لم يعد لاستئناف المباراة بسبب المخاوف الأمنية.وأثار التوقف المفاجئ للمباراة المزيد من الاشتباكات خارج الملعب وقد استخدمت الشرطة مدافع المياه لتفريق المشجعين وألقت القبض على ثمانية أشخاص.من ناحية أخرى فإن المشجع المشاغب الذي اتهم بالاعتداء وتحدى قراراً سابقاً بمنعه من دخول الملعب سيظل في الحجز لمدة 14 يوماً إضافية حسبما قضت هيئة القضاة.تجدر الإشارة إلى أن حارس مرمى ألكمار ألفارادو التي ألغى الإتحاد الهولندي لكرة القدم قرار طرده كان قد رفع قضية ضد مشجع أجاكس.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى