fbpx
الرياضة

أولمبيك آسفي يدخل دائرة الشك

بنهاشم قال إن خنيفرة تكتل دفاعيا والعثماني اعتبر التعادل فوزا
لم يقو أولمبيك آسفي على هزم ضيفه شباب أطلس خنيفرة وتعادل معه، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أول أمس (السبت)، بملعب المسيرة الخضراء، لحساب الدورة الحادية عشرة من البطولة.
وكان الفريق الخنيفري سباقا إلى افتتاح النتيجة بواسطة مهاجمه ساير سيني في الدقيقة 34، وأدرك أولمبيك آسفي التعادل في الدقيقة 62 بواسطة مهاجمه حمزة خابا عن طريق ضربة جزاء.
وقاد المباراة الحكم يوسف هراوي بمساعدة رشيد كولما ورشيد الفاسي من عصبة سوس، ولقيت بعض قراراته احتجاجات قوية من الفريقين. وتابع المباراة جمهور قليل لم يتجاوز 800 متفرج.
وقال محمد أمين بنهاشم، مدرب أولمبيك آسفي، “المنافس لعب بطريقة دفاعية، واعتمد على الهجومات المرتدة، ورغم هذه الطريقة كان في بعض الأحيان قريبا من إحراز أهداف، ما جعلنا نتخوف من استقبال هدف. للأسف تلقينا هدفا في وقت قاتل منح الفريق الخنيفري ثقة أكثر وجعله قادرا على تنظيم دفاعه بشكل أفضل، ولم يترك لنا مساحات في الملعب لبناء الهجومات”.
وأضاف بنهاشم “لأول مرة واجهنا فريقا يتكتل في الدفاع، وغابت الحلول عنا، ويمكن القول إنها كانت قليلة جدا. مازال أمامنا عمل كبير من أجل تحسين مردود اللاعبين، خصوصا من الناحية الهجومية. في مباراة اليوم تعذر علينا خلق فرص كثيرة، رغم أننا أحرزنا هدف التعادل، الذي أراحنا بعض الشيء، لكن للأسف لم نتمكن من إحراز هدف الفوز”.
وقال عبد الغني العثماني، المدرب المؤقت لشباب أطلس خنيفرة، “أقدم الشكر إلى اللاعبين، لأنهم كانوا في المستوى. كانوا يستحقون هذا التعادل لأنهم لعبوا برجولة. ليس سهلا تلقي هزيمة كبيرة في ملعبنا، ثم يكون رد فعل اللاعبين بهذا الشكل في المباراة الموالية. أهدي هذا التعادل والذي أعتبره بمثابة انتصار إلى المدرب سمير يعيش الذي قام بعمل كبير. اليوم نتمم ما قام به هذا المدرب فقط”.
وأضاف “أولمبيك آسفي منظم، ولديه لاعبون في المستوى وإمكانات فردية جيدة. خلق لنا متاعب كبيرة. كان بالمستطاع الخروج فائزين. أتمنى أن يبصم الفريق على انطلاقة جيدة بعد هذه المباراة، وجمهورنا متعطش للنتائج الجيدة. أشكر المكتب، وكل من وضع ثقته فينا من أجل تحمل المسؤولية في هذه الظروف”.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى