fbpx
الرياضة

مديحي: أهدرنا فرصا عديدة

أزم الوداد الفاسي لكرة القدم وضعية ضيفه جمعية سلا في أسفل الترتيب، بعدما فاز عليه بهدف لصفر، من توقيع حمزة أفصال اللاعب السابق للفتح الرياضي في الدقيقة 70 من المباراة التي جرت، عصر أول أمس (السبت) بالملعب الكبير بفاس، لحساب الجولة الثالثة عشرة من بطولة القسم الثاني.
وعقب هذا الفوز، وهو الرابع له هذا الموسم، ارتقى وداد فاس إلى المركز الرابع بمجموع 21 نقطة، فيما تلقى جمعية سلا هزيمته الثالثة، متراجعا بذلك إلى الرتبة الثالثة عشرة برصيد 12 نقطة.
وعرفت الجولة الأولى من المباراة، التي قادها الحكم حمزة الفارق، بمساعدة عبد الرحمان برواد وياسين القبة من عصبة تادلة، ضياع ضربتي جزاء، عن طريق محمد بنحميدة من الوداد الفاسي في الدقيقة41، وسمير ويدار من جمعية سلا في الدقيقة 44.
وقال محمد مديحي، مدرب الوداد الفاسي، ”دخلنا المباراة وكلنا عزم على تحقيق نتيجة الفوز، والحصول على ثلاث نقاط، الشيء الذي نجحنا في بلوغه. كان بإمكان الفريق الفوز بحصة عريضة لو عرف اللاعبون كيف يتعاملون مع الفرص العديدة التي صنعوها».
وأضاف مديحي، في حديث لـ”الصباح الرياضي”، ”من شأن هذه النتيجة أن تمكن اللاعبين من مواصلة حصد النتائج الإيجابية. علينا تأكيد هذه النتيجة أمام شباب المسيرة والنادي القنيطري، من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، قبل إسدال الستار على مرحلة الذهاب، التي نتمنى أن نختمها دون تلقي الهزيمة».
وتابع مديحي” أعتقد أن الرتبة التي نحتلها في مقدمة الترتيب لم تأت صدفة، بل ثمرة جهود مضنية لجميع مكونات الفريق، دون أن ننسى الدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في دعم ومساندة الفريق».
خليل المنوني (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى