fbpx
الرياضة

البرمجة وظلم الحكام يعذبان وداد فاس

حسين رجاء الله لاعب الفريق قال إن المدرب روسلي قدم إضافات كثيرة

قال حسين رجاء الله، لاعب وداد فاس لكرة القدم، إن فريقه يعاني كثيرا بسبب البرمجة وظلم الحكام. وقال رجاء الله في حوار مع ”الصباح الرياضي” إن حصيلة فريقه في الثلث الأول من البطولة متوسطة، مشيرا إلى أن بعض التغييرات أثرت على الفريق. وتابع المتحدث نفسه أن المدرب شارل روسلي قدم عدة إضافات إلى الفريق، مؤكدا أنه ساهم في إعادة الروح إلى الفريق. وفيما يلي نص الحوار:

أولا كيف تقيم حصيلة فريقكم في ثلث البطولة؟
فريقنا يتوفر على 11 نقطة، ويمكن أن أعتبر الحصيلة متوسطة. عانينا عدة مشاكل بسبب البرمجة، وفي مباريات أخرى لم يكن التحكيم منصفا. أعتقد أن الحصيلة لا تشرف فريقنا، وكان بالإمكان تحقيق أفضل من ذلك.

كيف عانيتم من البرمجة؟
أحيانا تتم برمجة مباريات في الليل، وهو ما يؤثر على حضور الجمهور.

وماذا عن التحكيم؟
بكل صراحة نشهد لبعض الحكام بالنزاهة والاستقامة. هذا الموسم شاهدنا حكاما شبابا يؤدون رسالتهم على أكمل وجه، لكن في المقابل يجب الضرب بقوة على بعض الحكام الذين يتآمرون على الفرق، نعلم جيدا أن المسؤولين لن يتساهلوا في هذا الموضوع، وإذا ثبت فعلا أن بعض الحكام يتعمدون الظلم وجبت معاقبتهم، أما من لا يتعمد ذلك سامحه الله لأن الحاكم بشر والبشر مخطئ بطبعه.

ماذا تغير في البطولة الوطنية؟
حقيقة تغيرت عدة أشياء، المستوى يرقى إلى الأفضل، والتنافس يشتد في المقدمة وأسفل الترتيب، وهذا يصب في مصلحة الكرة الوطنية التي تتطور بشهادة الجميع.

هل أنت مرتاح في وداد فاس؟
قدمت إلى وداد فاس قبل انطلاق الموسم وعقدي معه يمتد إلى نهاية الموسم الجاري، كل ما يهمني الدفاع عن هذا الفريق الذي أحمل قميصه.

هل تلقيت بعض العروض؟
فعلا تلقيت بعض العروض، لكن لا تكتسي طابع الرسمية، وكان فريق أولمبيك خريبكة يرغب في انتدابي منذ أسابيع بإيعاز من المدرب السابق يوسف لمريني.

ماذا قدم روسلي إلى الفريق؟
بكل صراحة هذا الرجل قدم الكثير لوداد فاس في الفترة القصيرة الذي تسلم فيها مهامه. يتعامل بشكل جيد مع اللاعبين ويفهم عقلياتهم، كما ساهم في إعادة الروح إلى المجموعة، وله فضل أيضا في خلق أجواء مرحة وأخوية داخل المجموعة.

أجرى الحوار: حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى