الرياضة

الزنيتي وبونو ورابح في لائحة أولية لغريتس

أفاد مصدر جامعي أن إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، وضع 11 لاعبا محليا ضمن اللائحة الأولية التي سيكشف عنها منتصف الأسبوع الجاري، استعدادا للمعسكر التدريبي الذي يخوضه الأسود بماربيا الإسبانية ما بين ثامن و19 يناير المقبل.
وتضم لائحة المحليين كلا من الحارسين نادر المياغري وياسين بونو ومحمد برابح وسعيد فتاح ويوسف رابح من الوداد الرياضي ورشيد السليماني من الرجاء الرياضي وعبد الفتاح بوخريص وعصام بادة من الفتح الرياضي ومصطفى مراني والحارس أنس الزنيتي من المغرب الفاسي.
ولم تستبعد مصادر متطابقة إمكانية ضم اللائحة الأولية لاعبين آخرين، ممن لعبوا للمنتخب الوطني في فترات متقطعة.
وعلم «الصباح الرياضي» أن إدارة الجامعة دعت هؤلاء اللاعبين إلى الحضور إلى مقرها غدا (الثلاثاء) من أجل الشروع في إجراءات الحصول على تأشيرة «شينغن»، قصد المشاركة في معسكر ماربيا، ومنها إلى ليبروفيل لخوض نهائيات الدورة 28 لكأس أمم إفريقيا، التي تحتضن منافساتها الغابون وغينيا الاستوائية ما بين 21 يناير و10 فبراير المقبلين.
وقررت الجامعة أن تشمل الإجراءات الإدارية جميع اللاعبين المدعوين ضمن اللائحة الأولية، حتى تتفادى أي مشاكل في حال رغب غريتس في استدعاء أحد اللاعبين الاحتياطيين في آخر لحظة.
وحسب معلومات حصل عليها «الصباح الرياضي» فإن غريتس بات مقتنعا باستدعاء المحترفين، ممن خاضوا التصفيات الإفريقية، عدا استثناءات قليلة من قبيل توجيه الدعوة إلى نور الدين أمرابط، المحترف بقيصري سبور التركي، بالنظر إلى أدائه المقنع في دوري «إل جي» بمراكش، طالما أن الظرف الحالي لا يسمح له بتجريب محترفين جدد.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق