fbpx
الرياضة

عموتة: درست باتشوكا وأريد النهائي

قال إن مشاركة أوناجم تتوقف على تطور حالته والفريق يسافر اليوم
سلط الوداد الرياضي، صباح أول أمس (السبت)، الضوء على مشاركته في مونديال الأندية الذي ينطلق في الإمارات العربية المتحدة، بعد غد (الأربعاء).
وفتح ممثل المغرب في التظاهرة العالمية أبواب مركب محمد بنجلون، في وجه وسائل الإعلام الوطنية خلال الحصة التدريبية، التي شارك فيها جميع اللاعبين بمن فيهم الخارجون عن اللائحة النهائية، باستثناء إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم اللذين اكتفيا بتداريب خفيفة، وأنس أصبحي، الذي تأكد رسميا غيابه عن التظاهرة.
وركز الحسين عموتة، مدرب الفريق، على تمارين للرفع من منسوب اللياقة، وخوض مباراة تدريبية جمعت اللاعبين قبل أن يدخل الفريق في معسكر تدريبي مغلق، قبل التوجه اليوم (الاثنين)، صوب الإمارات عبر طائرة خاصة، بحضور جميع اللاعبين.
وأكد عموتة، أنه يعلم حجم المنافسة، ويركز على جاهزية لاعبيه للظهور بأفضل صورة، وتمثيل المغرب أحسن تمثيل.
وكشف عموتة، في حديث ل»الصباح الرياضي»، أنه درس جيدا باتشوكا المكسيكي، منافسه الأول في المونديال، وتابع بعض مبارياته ووقف على إمكانياته البدنية والتقنية، خصوصا الياباني ياماها، اللاعب السابق لروما، ومجموعة من الأندية الأوربية، وقال» الفريق يتوفر على لاعبين جيدين، ولهم تجربة طويلة في مجال كرة القدم الدولية، وإذا نجحنا في اجتيازه، فأكيد أننا سنبلغ المباراة النهائية».
وعن الحالة الصحية لأوناجم والحداد، أفاد عموتة، أن حصة صباح أول أمس (السبت)، ستظهر مدى إمكانية مشاركتهما في المونديال، وتابع» سيكتفي اللاعبان بحصة تدريبية خفيفة، سنحدد بعدها موقفنا من مشاركتهما»، وهو النهج الذي سار عليه أوناجم، حينما أكد أنه بدأ يشعر بتحسن ويعول على الأيام القليلة المقبلة، ليكون جاهزا في المونديال، مبرزا أنه يتمنى المشاركة لدعم صفوف الوداد، وتحقيق نتائج تواكب إنجازات كرة القدم الوطنية في الفترة الأخيرة، وختم» أتمنى أن نحقق نتائج جيدة، بغض النظر عن مشاركتي من عدمها». وخاض أوناجم حصة تدريبية في قاعة تقوية العضلات، قبل أن يجري تمارين خفيفة فوق أرضية الميدان.
وعقد سعيد الناصري، رئيس الوداد، في نهاية الحصة التدريبية، لقاء مع اللاعبين والطاقم التقني، أكد خلاله على جسامة المهمة، ودعا الجميع إلى التحلي بروح المسؤولية للعودة بنتائج إيجابية تسعد الجماهير المغربية.
ويتوجه الوداد صباح اليوم (الاثنين)، صوب أبوظبي للمشاركة في مونديال الأندية الذي ينطلق بعد غد (الأربعاء).
وستكون أول مباراة لأشبال المدرب عموتة، في تاسع دجنبر الجاري بمواجهة باتشوكا المكسيكي، في ربع النهائي.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق