fbpx
الرياضة

المتوكل أنقذت لقجع في القرعة

رئيس الجامعة تخلف في آخر لحظة بسبب الميزانية وتابع السحب عبر الهاتف
غاب فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن قرعة نهائيات كأس العالم، التي احتضنتها قاعة المؤتمرات بالكرملين الجمعة الماضي، بسبب انشغالات مهنية.
وعلم “الصباح الرياضي” أن لقجع لم يتمكن من حضور قرعة المونديال رفقة الوفد المغربي، وعين مكانه نوال المتوكل، عضو اللجنة المديرية للجامعة، رئيسة للوفد المغربي، الذي ضم الطاقم التقني للمنتخب، ورشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، وعدد من مسؤولي جامعة الكرة.
واضطر لقجع إلى عدم حضور القرعة بسبب ارتباطه بمناقشة ميزانية 2018، إذ تخلف عن السفر رفقة الوفد المغربي الذي سافر إلى روسيا الخميس الماضي، في الوقت الذي كان مبرمجا ترؤسه الوفد المغربي، غير أن تزامن القرعة مع مناقشة الميزانية، حال دون سفره رفقة الوفد.
واستغلت نوال المتوكل حضورها بقرعة مونديال روسيا من أجل اللقاء بعدد من المسؤولين عن كرة القدم العالمية، في مقدمتهم أحمد أحمد، رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والعديد من المسؤولين عن الاتحادات الإفريقية والأوربية والأسيوية، سيما أن اشتغالها باللجنة الأولمبية الدولية، مكنها من نسج علاقات مع رؤساء اتحادات محلية في جميع القارات.
ورغم انشغالات لقجع بالميزانية، إلا أنه ظل مرتبطا هاتفيا رفقة أعضاء من الوفد المغربي، الذين كانوا ينقلون له تفاصيل القرعة من قلب الكرملين، في الوقت الذي تابع مراسيمها عبر التلفزيون مثله مثل جميع المغاربة.
ووضعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب البرتغال وإسبانيا وإيران.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق