fbpx
حوادث

اعتقال شاب افتض بكارة تلميذة

وضعت مصالح الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بشيشاوة، مساء أول أمس (الثلاثاء)، شخصا في العقد الثالث من العمر رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد اتهامه باغتصاب تلميذة نتج عنه افتضاض البكارة.
وجاء إيقاف المتهم من قبل فرقة الدراجين، بعد ترصد تحركاته بحي الزيتونة بشيشاوة، حينما كان رفقة تلميذة تبلغ من العمر حوالي 18 سنة، تتحدر من دوار المينات جماعة المزوضية. وبعد إخضاع الموقوف للتنقيط الآلي تبين أنه حديث الخروج من السجن بعدما قضى عقوبة سنة ونصف من أجل الاتجار في المخدرات وخيانة الأمانة، ليتم إشعار دورية الأمن التي حلت بالمكان واقتادته رفقة التلميذة إلى مقر الشرطة القضائية بالمدينة.و مكنت التحريات التي باشرتها الضابطة القضائية، من الوصول إلى فضيحة أكثر من التحرش الجنسي، بعد اعتراف التلميذة بأنها على علاقة غير شرعية بالمتهم القاطن بالحي المحمدي، وأنه افتض بكارتها أخيرا بعد استدراجها إلى مكان خلاء.
وبعد إشعار النيابة العامة المختصة بالواقعة، قررت متابعة المتهم في حالة اعتقال، من أجل الاغتصاب الناتج عنه افتضاض البكارة، إلى حين تقديم التلميذة لشهادة طبية تثبت فقدان عذريتها، قبل إحالته على العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .
محمد السريدي ( شيشاوة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق