اذاعة وتلفزيون

“تزرفتي أ المعلم” جديد حنان

أطلقت، الفنانة حنان السبتي، أول عمل غنائي في مسارها بعنوان «تزرفتي أ المعلم»، والتي قالت في تصريح ل»الصباح» إنها تضع من خلاله أولى خطواتها الفعلية في عالم الاحتراف.

وأضافت الفنانة حنان السبتي أنه رغم وجودها في الساحة الفنية منذ سنوات ومشاركتها في كثير من الحفلات والتظاهرات، إلا أنها كانت تغني لأنها تعشق ذلك.

وتعاونت السبتي في أغنيتها الجديدة مع كاتب الكلمات أنس عدول والملحن والموزع الموسيقي أمين، الملقب ب»منينو»، مضيفة أنها اختارت أن تكون تجربتها الأولى من خلال أغنية شبابية تواكب الموجة الحالية، رغم أنها تميل كثيرا إلى الأغنية الطربية وأداء الأغنية المغربية الكلاسيكية.

واستطاعت أغنية «تزرفتي أ المعلم» أن تحقق نسبة مشاهدة بلغت خمسين ألف بعد عشرة أيام من طرح حنان السبتي لها على قناتها الخاصة على «يوتوب»، مؤكدة أنها فخورة بذلك، سيما أن الجمهور المغربي لم يتعرف عليها بعد، على اعتبار أنها تضع أولى خطواته في المجال الفني.

وأكدت الفنان حنان السبتي أنها اختارت أن تدخل عالم الغناء بعد متابعة دراستها في المعهد الموسيقي بطنجة، مسقط رأسها، حيث تابعت دراسة العزف على آلة الكمان و»الصولفيج» والطرب الأندلسي، مشيرة إلى أن الجانب الأكاديمي مهم جدا لصقل موهبة الفنان حتى يتمكن من التعامل باحترافية أكثر أثناء الغناء.

ومن جهة أخرى، قالت حنان السبتي إنها لا تمانع في المشاركة في برامج اختيار المواهب الغنائية في الشرق، خاصة أنها تضمن شهرة واسعة للمشاركين وفي فترة وجيرة.

أ ك

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق