الرياضة

المرنيسي: لم أتلق أي عرض لغيزا

اتهم معارضيه بتسريب أخبار مغلوطة وهدد بفضح ملفاتهم في ندوة صحافية

قال أحمد المرنيسي، رئيس المغرب الفاسي، إن المهاجم الإيفواري دجيجي غيزا باق مع الفريق، ولن يغادره إلا في حال توصل بعرض مغر من أحد الأندية الأجنبية يوازي طموحاته وتطلعات الفريق الفاسي.
وأكد المرنيسي في تصريح ل»الصباح الرياضي» أنه لم يتلق أي عرض في الفترة الأخيرة، سواء من الوداد، أو فريق آخر، قبل أن يتابع «إننا لا نفكر في الاستغناء عن غيزا، طالما أننا نراهن على الصعود هذا الموسم».
واتهم رئيس «الماص» معارضيه بتسريب أخبار مغلوطة عن غيزا، من أجل التأثير سلبا على معنويات اللاعبين والطاقم التقني. وتابع «الغريب في الأمر أن مثل هذه الأخبار تكثر 24 ساعة قبل أي مباراة حاسمة، بغرض التشويش على الفريق. وكل مرة يبتكرون أخبارا مزيفة من قبيل وجود إضرابات أو إقالة المدن، وكلها غير صحيحة بالمرة».
وهدد المرنيسي معارضيه بالكشف عن ملفات وصفها بالخطيرة خلال ندوة صحافية الأسبوع المقبل، وزاد «كل واحد معروف، وسيحين الوقت لفضحهم جميعا أمام الرأي العام».
وبخصوص توقيف غيزا أربع مباريات، أكد المرنيسي أنه سيستأنف العقوبة، معتبرا أنها قاسية في حق لاعب لم تصدر عنه أي حركة لا رياضية، مشيرا إلى أن اللاعب احتفل بطريقته المعهودة.
وتابع «طالبنا بشريط فيديو، الذي يوضح حركة غيزا أثناء احتفاله بالهدف، حتى نعرضه على أنظار لجنة الاستئناف».
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق