الرياضة

الرجاء يبحث عن فوز بعد 540 دقيقة

يبحث الرجاء الرياضي، عن فوز منذ 540 دقيقة، حينما يستضيف سريع وادي زم، مساء اليوم (الاثنين)، بداية من الخامسة بملعب الأمير مولاي عبد الله، لحساب الجولة التاسعة من البطولة.
ويتطلع غاريدو، مدرب الرجاء، إلى التصالح مع الفوز، بعد أن تعذر عليه ذلك في مبارياته الأخيرة، إذ خسر أمام اولمبيك آسفي، لحساب الجولة السادسة، والأمر ذاته، أمام شباب خنيفرة بالميدان لحساب المنافسة ذاتها، بينما اكتفى بالتعادل أمام الجيش الملكي ذهابا وإيابا لحساب نصف نهائي كأس العرش، قبل أن يفوز بالضربات الترجيحية في النهائي، على الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يسقط الأسبوع الماضي في فخ التعادلات أمام الفتح الرياضي، لحساب منافسات الجولة الثامنة من البطولة.
ويعول الإسباني غاريدو، على جاهزية لاعبيه، لتحقيق الفوز على وادي زم، أحدى المفاجآت بطولة هذا الموسم.
ورغم الغياب الاضطراري لعبد الإله الحافيظي وعبد الجليل اجبيرة، فإن الفريق يسعى جاهدا إلى تحقيق الفوز الذي يعيده إلى الواجهة، بعد أن بات يبتعد عن المتصدر بأربع نقاط.
ويشتكي الرجاء في الفترة الأخيرة من نقص في البدائل، خصوصا في ظل غياب عناصر وازنة، بإمكانها خلق الفارق في الهجوم، كما هو الشأن بالنسبة إلى الحافيظي، في ظل تهميش الدولي الغابوني مبينغي سامسونغ، واستنزاف قدرات عصام الراقي، الذي شارك في جل المباريات.
من جهته، يحاول سريع وادي زم، صاحب المركز الخامس، برصيد 11 نقطة، تعزيز نتائجه الإيجابية، وتحقيق نتيجة ترفع من أسهمه في منافسات البطولة.
ويعول عادل البكاري، على اللاعبين السابقين للرجاء، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريقهم السابق، من قبيل أنس الورداني و محمد بوجاد، وآخرين غادروا الرجاء دون أن تتاح لهم الفرصة للتعبير عن إمكانياتهم.
نور الدين الكرف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق