حوادث

إيقاف معتد على صديقه ببني ملال

أوقفت مصالح الأمن ببني ملال الجمعة الماضي، متهما بالاعتداء على صديقه الجمعة الماضي باستعمال سلاح أبيض ما نجمت عنه جروح بالغة، قبل أن يتم نقله إلى المركز الاستشفائي ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية وإنقاذ حياته من موت محقق.
وأكدت ولاية أمن بني ملال، في بيان حقيقة، أن الانتقال الفوري والتحريات والأبحاث التي أجرتها مصالح الشرطة، أسفرت عن تحديد هوية المعتدي، وإيقافه قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تم فتحه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتقديمه أمامها الأحد الماضي للنظر في التهم المنسوبة إليه.
وبعد أن نشرت مواقع إخبارية إلكترونية الخبر، بل ذهب بعضها إلى وفاة الضحية متأثرا بجراحه، أكد بيان حقيقة صادر عن ولاية الأمن ببني ملال، أنه في حدود الساعة العاشرة والنصف ليلا، أشعرت مصالح الأمن بتعرض الضحية للضرب والجرح بسلاح أبيض بساحة المسيرة الخضراء ببني ملال، وعند الانتقال إلى مكان الحادث، تبين أن الأمر يتعلق بخلاف بين صديقين تطور إلى ضرب وجرح بسلاح أبيض. وأضاف بيان الحقيقة، أن الضحية أصيب إثر الخلاف بجروح استدعت نقله إلى قسم المستعجلات بالمركز الإستشفائي الجهوي لبني ملال الذي غادره صبيحة اليوم الموالي.
سعيد فالق (بني ملال)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق