الرياضة

غاريدو مهدد بالتوقيف

موظف الجامعة يرفض اعتذاره ويحيل الملف على اللجنة التأديبية ولجنة الأخلاقيات

يواجه خوان كارلوس غاريدو، المدرب الإسباني للرجاء، عقوبة محتملة، بعد اعتدائه على موظف بجامعة كرة القدم على هامش نهائي كأس العرش أمام الدفاع الجديدي السبت الماضي.
وكشف مصدر مسؤول أن عبد القادر قابسي، أحد أقدم موظفي جامعة كرة القدم وأنشطهم، والذي اعتدى عليه غاريدو، رفض اعتذار المدرب، وتمسك بإحالة الملف على الجامعة للبت فيه.
وأضاف المصدر نفسه أن قابسي، الذي كان مراقبا في المباراة، شرع أول أمس (الثلاثاء) في جمع المعطيات بخصوص الاعتداء الذي تعرض له من قبل المدرب الإسباني، من أجل تقديم ملف متكامل إلى الجامعة.
وعلى هذا الأساس، يتوقع، حسب المصدر نفسه، أن تفتح اللجنة التأديبية ولجنة الأخلاقيات ملفا تأديبيا حول حالة غاريدو، في انتظار استدعائه، للاستماع إليه.
وأثار غاريدو جدلا كبيرا في المباراة، فإضافة إلى اعتدائه على موظف الجامعة، أظهر نرفزة زائدة في احتجاجه على الحكم، كما تأخر عن الندوة الصحافية بعد نهاية المباراة.
ويقضي غاريدو الموسم الأول مع الرجاء الذي تعاقد معه الصيف الماضي لموسم واحد، ونجح في قيادته إلى الفوز بكأس العرش السبت الماضي، رغم الأزمة المالية التي يعانيها.
ويعيش غاريدو أوضاعا صعبة في الرجاء، بفعل عدم رضاه عن التدبير المالي للفريق، والمصاعب التي سيواجهها الرئيس سعيد حسبان في الانتدابات الشتوية.
على صعيد آخر، وافقت العصبة الاحترافية لكرة القدم على طلب الكوكب المراكشي نقل مباراته أمام الفتح الرياضي عن الدورة التاسعة من بطولة القسم الأول إلى ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، بعد إغلاق ملعب مراكش، لإعداده لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين.
وتجرى المباراة الأحد المقبل في الخامسة مساء، وتنقلها قناة الرياضية.
وفي المقابل، لم تحسم العصبة الاحترافية في ملعب وتوقيت مباراة الرجاء الرياضي وسريع وادي وزم، بسبب إغلاق ملعب محمد الخامس، وصعوبة إيجاد ملعب بديل.
عبد الإله المتقي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق