fbpx
أخبار 24/24الأولى

طقس الأربعاء .. لا أمطار

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل، فيما ستبقى الأجواء باردة بكل من المرتفعات والجنوب الشرقي وكذا بالهضاب العليا الشرقية.

كما ستكون السماء غائمة جزئيا بالأقاليم الجنوبية، فيما سيبقى الطقس مستقرا بوجه عام مع سماء قليلة السحب أو صحوة بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة في بعض الأحيان من القطاع الشرقي وأحيانا من الجنوب بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة القوة وجنوبية بجنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي للبلاد، كما ستهب من الشمال على العموم بباقي المناطق، مع إمكانية هبوب زوابع رملية خفيفة بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين و 04 درجات بمرتفعات الأطلس وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 05 و10 درجات بالريف وشمال المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، وما بين 10 و15 درجة بالسهول الشمالية والوسطى وشرق الأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و21 بغرب الأقاليم الصحراوية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و 17 درجة بمرتفعات الأطلس وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية والريف والواجهة المتوسطية والسايس والجنوب الشرقي، وما بين 20 و25 درجة بسواحل المحيط الأطلسي وهضاب الفوسفاط ووالماس والشياظمة، وما بين 25 و30 درجة بالسهول وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و 35 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى