fbpx
الرياضة

غيزا يوقف مباراة المولودية و”الماص”

تمكن المولودية الوجدية من الفوز على ضيفه المغرب الفاسي، بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الأحد) بالملعب الشرفي بوجدة، ضمن الدورة العاشرة من بطولة القسم الثاني. وتعاقب على تسجيل ثلاثية المولودية الوجدية علاء الدين بوشنة ووليد الصايل ويوسوفو، فيما سجل دجيدجي غيزا وعبد الهادي حلحول هدفي المغرب الفاسي.
وعرفت المباراة طرد اللاعب الوجدي عبد الله خفيفي في الدقيقة 43 بتلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وغيزا من صفوف المغرب الفاسي بعد تسجيله هدف التعادل، وتوجهه مباشرة إلى الجمهور بحركة غير رياضية، مما أجج غضب الجماهير الحاضرة، ليضطر الحكم داكي إلى توقيف المباراة أزيد من 8 دقائق .
وقال عزيز كركاش، مدرب المولودية الوجدية، إنه كان يتوقع مباراة صعبة، خصوصا أن الفريق المنافس يلعب لأجل الصعود، مستدركا أن نتيجة الفوز إيجابية، وتجعل الفريق يسير بخطى ثابتة لتحقيق حلم الصعود الذي يطالب به الجمهور الوجدي، لكن يضيف كركاش، مازال المشكل المادي مطروحا في غياب الدعم من قبل السلطات المحلية والمنتخبين بوجدة.
وأكد كركاش أهمية النهوض بالقطاع الرياضي بوجدة، معتبرا أن المولودية من الفرق الكبرى، والتي تمثل الجهة الشرقية رياضيا، وبالتالي مكانتها الطبيعية هي القسم الوطني الأول. وعن المباراة المقبلة أمام رجاء بني ملال، قال كركاش إن فريقه مستعد لتحقيق نتيجة إيجابية، رغم صعوبتها أمام فريق يحتل الرتبة الأولى.
ولم يفت كركاش معاتبة اللاعب خفيفي الذي حصل على بطاقة حمراء وصفها بالمجانية، حين احتد نقاشه مع الحكم.
وامتنع طارق السكتيوي، مدرب المغرب الفاسي، عن الإدلاء بتصريح لوسائل الإعلام.
عبد الرزاق بونشوشن (وجدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى