أخبار 24/24الصباح الثـــــــقافـي

المغرب حاضر في معرض جدة التجاري الدولي

يشارك مهنيون مغاربة في عدد من القطاعات الاقتصادية، في فعاليات معرض جدة التجاري الدولي الذي يعقد في دورته ال29 ما بين 20 و23 نونبر الجاري.

وذكر بلاغ لمؤسسة (المغرب/ تصدير)، أن المعرض، الذي يشارك فيه المغرب لأول مرة، يمثل مناسبة للشركات المغربية، لاكتشاف مختلف الإمكانات الاقتصادية للمملكة العربية السعودية ودول الخليج المشاركة في هذا الحدث، واستكشاف فرص الأعمال التي توفرها السوق السعودية، وتعزيز علاقات الشراكة القائمة في سبيل الولوج إلى أكبر سوق استهلاكية لدول الخليج.

وأوضح المصدر أن الجناح المغربي في المعرض سيمتد على مساحة 306 متر مربع، ويضم 19 مقاولة لعرض إمكانيات التصدير المغربية في عدد من القطاعات الاقتصادية، منها النسيج والألبسة، والجلد، والتجميل، والكهرباء، والطاقات المتجددة، والأشغال الصناعية، والهندسة، وغيرها.

وأضاف البلاغ أن مؤسسة (المغرب/تصدير) ستنظم أيضا على هامش المعرض لقاءات أعمال مع المقاولات والمؤسسات السعودية.

وتوفر السعودية، التي تمثل سوقا من 31 مليون نسمة بمعدل نمو يصل إلى 4 في المئة سنويا، العديد من الفرص للشركات. ويحظى العرض المغربي في قطاعات التجميل والمنتجات الفاخرة، والمستحضرات الصيدلانية، والمنسوجات، وصناعة الطيران، وتجهيزات الصناعة النفطية، بكل فرص النجاح في هذه السوق، وإبراز الخبرة المغربية من خلال علامتها التجارية “صنع في المغرب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض