fbpx
حوادث

اعتقال تجار مخدرات بأكادير

أوقفت عناصر فرقة الدراجين بولاية أمن أكادير الأحد الماضي، شخصا يبلغ 20 سنة وبحوزته كمية مهمة من الأقراص المهلوسة. وجرى إيقاف المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة بحي إحشاش، في وقت ما زال البحث جاريا لإيقاف سائق السيارة الذي تمكن من الفرار فور مشاهدته عناصر الأمن. وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
وجرى اعتقاله إثر عملية مراقبة وترصد قامت بها الدورية الأمنية، إثر توصلها بمعلومات بشأن حيازة شخصين لكمية من الأقراص المهلوسة يعتزمان ترويجها. وأسفرت عملية التفتيش التي أنجزتها الشرطة داخل سيارتهما، عن حجز 500 قرص مهلوس. وأحالت عناصر من المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، نهاية الأسبوع متهمين على ابتدائية أكادير من أجل الاتجار في المخدرات.
واعتقلت في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، شخصين يبلغان من العمر 36 و42 سنة، للاشتباه في تورطهما في الاتجار في المخدرات. وتم اعتقال أحد المشتبه فيهما على مستوى المحطة الطرقية المسيرة، وبحوزته حقيبة تحتوي على ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا، كان يعتزم ترويجها. وأسفر البحث الذي أنجز في إطار هذه القضية عن إيقاف مزوده من داخل ملهى ليلي بالقطاع السياحي، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة، قبل إحالتهما على المحكمة الابتدائية.
محمد إبراهمي (أكادير)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى