fbpx
الرياضة

“الكاك” يتنفس الصعداء بفوزه على “الماص”

الخليفي والبوساتي يعوضان أوغني وستة لاعبين يغيبون عن الفريق الفاسي
تنفس النادي القنيطري الصعداء بفوزه على المغرب الفاسي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما أول أمس (الاثنين) بملعب شهود في الرباط، لحساب الدورة الثامنة من منافسات بطولة القسم الثاني.
وأحرز للفريق القنيطري كل من رشيد بريكل في الدقيقة 24 ضد مرماه، قبل أن يعدل النتيجة عبد الهادي حلحول في الدقيقة 25، ثم البرازيلي إيريك سانطوس الهدف الثاني للكاك في الدقيقة 45.
وقاد محمد البوساتي وصلاح الدين الخليفي النادي القنيطري إلى تحقيق الفوز، بعد سلسلة من النتائج السلبية، وذلك بعدما عوضا المدرب حسن أوغني، المقال من منصبه في الأسبوع الماضي.
وخاض المغرب الفاسي مباراة ”الكاك” دون ستة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بكوفي بوا وعماد أحموت ومحمد مروان ودجيجي غيزا وباني وعبد النبي الحراري، لأسباب مختلفة، فيما غيبت الإصابة أنس العمراني عن ”الكاك”.
وحافظ المغرب الفاسي على المركز الثاني في البطولة ب15 نقطة رغم خسارته، فيما ارتقى النادي القنيطري إلى المركز 11 برصيد ثماني نقاط.
واعتبر طارق السكتيوي، مدرب المغرب الفاسي، هزيمة فريقه غير مستحقة، لأنه كان الأفضل داخل الميدان، مشيرا إلى أن منطق الكرة لا يعترف بالأفضل، بل باستغلال الفرص المتاحة.
وبخصوص كثرة الغيابات في صفوف فريقه، قال السكتيوي إن كوفي والحراري يغيبان للإصابة، فيما غاب الآخرون بسبب اختياراته، قبل أن يتابع ”من الأفضل أن أخسر مباراة وأربح مجموعة، على أن أفوز وأخسر الباقي، لهذا أتحمل كامل مسؤولياتي”.
أما محمد البوساتي، فأكد أن الفوز سيرفع معنويات اللاعبين أكثر وسيجعلهم قادرين على تجاوز أزمة النتائج السابقة، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مردودا جيدا ويستحقون الفوز.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق