fbpx
ملف الصباح

“الزعطة” فـي السـتـين … “الميمون” يطرق باب مشاهير

الشقيقان حسين ومصطفى فهمي من أشهر متزوجي الفنانات الشابات

يعد الزواج في مرحلة متأخرة من العمر، من أكثر الأمور التي تجذب اهتمام الناس وتثير فضولهم، خاصة إذا تعلق الأمر بالمشاهير الذين تكون حياتهم الخاصة واختياراتهم فيها تحت طائلة الأضواء، ويمكن رصد بعض المشاهير الذين تزوجوا في سن متأخرة.
الممثل المصري سعيد طرابيك واحد من الفنانين الذين رغبوا في الزواج خلال مرحلة متأخرة للغاية من العمر، إذ أقبل على اتخاذ هذه الخطوة بعدما وصل لسن الـ 73 عامًا، ما أثار جدلًا إعلاميًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. وتأتي أهمية الحدث، في أنه تزوج فتاة تصغره بما لا يقل عن 45 عامًا، وهو ما جعل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدون أن الغرض الرئيسي لهذه الزيجة هو المتعة فقط لا غير.
أما الفنانة اللبنانية الراحلة صباح فقد وصفتها العديد من وسائل الإعلام بعاشقة الزواج، إذ تزوجت الشحرورة 10 مرات، أغلبها كان من رجال مصريين، حيث ضربت النجمة اللبنانية الرقم القياسي بأقصر زواج للفنانين لم يدم سوى شهر واحد فقط من الفنان يوسف شعبان، والذي له أيضًا باع طويل في الزواج من الفنانات، وعلى رأسهن ليلى طاهر. لم تستطع صباح أن تمنع رغبتها في الزواج، حتى في سن متقدمة، للحد الذي جعلها تتزوج مصفف الشعر الخاص بها، بعدما بلغت 85 عامًا، الأمر الذي قابلته وسائل الإعلام بشكل اعتيادي، خاصةً وأن أخبار زيجاتها كثيرة وكانت بشكل متتال، الأمر الذي جعل البعض ينظر إلى هذا الأمر بشكل مألوف وليس غريبًا.
ورغم محاولة المطرب جورج وسوف فرض إطار من السرية على زواجه المتأخر، إلا أن كشف زوجته القطرية ندى زيدان عن انتظارها مولودًا جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ما جعل الأمر علنيًا أمام جمهور سلطان الطرب. وتزوج النجم الغنائي، الفنانة القطرية، بعدما وصل لسن الـ47 عامًا، وبعد وعكة صحية عنيفة بسبب إدمان المخدرات، وأثار زواجه لغط واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وتزوج النجم الراحل سعيد صالح بعد تجاوزه سن الـ70، إذ فاجأ الجميع بصورة تجمعه بفتاة شابة، تصغره بـ50 عامًا على الأقل، وهو الأمر الذي أثار لغطا في عائلة صالح، وبدأت الأزمات العائلية تخرج إلى وسائل الإعلام. وفي عزاء النجم الراحل، قامت ابنته هند بطرد زوجته الجديدة، في مشهد تناقلته وسائل الإعلام حينها بشكل مكثف.
من الزيجات المفاجئة التي شهدت فارقاً كبيراً في العمر بين طرفيها زواج الفنانة رانيا يوسف، ملكة الجمال السابقة، من المنتج محمد مختار، الزوج السابق لنادية الجندي، كان فارق العمر بين مختار ورانيا يتجاور الـ20 سنة، وقال الأخير إنه يرغب في الاستقرار وإنجاب الأطفال وهي أمنية والدته.
ويعتبر الشقيقان حسين ومصطفى فهمى، من أشهر متزوجي الفنانات الشابات، تزوج حسين من لقاء سويدان، التى تصغره بـ35 سنة، بينما تزوج مصطفى من الفنانة رانيا فريد شوقي التي تصغره بثلاثين سنة.
عزيز المجدوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق