fbpx
الرياضة

المنتخب يخرج المغاربة إلى الشارع

احتفالات ومفرقعات ومنبهات سيارات احتفاء بقرب التأهل للمونديال
لم يتردد جمهور المنتخب الوطني في التعبير عن فرحته بالفوز بالثلاثية على الغابون، إذ عمت الفرحة مختلف شوارع المدن المغربية، خاصة في البيضاء والرباط وسلا والقنيطرة ومكناس.
وما إن أعلن الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز نهاية المباراة، حتى غصت مختلف الشوارع بالمواطنين للتعبير عن فرحتهم وتمجيدهم للانتصار، الذي فتح باب التأهل إلى المونديال على مصراعيه، في انتظار خوض مباراة الحسم أمام كوت ديفوار في 11 نونبر المقبل بأبيدجان.
وعاين ”الصباح الرياضي” خروج مواطنين مناصرين للمنتخب الوطني إلى شارع محمد الخامس في القنيطرة في مواكب، مطلقين العنان لمنبهات السيارات والدراجات النارية.
وتجمهر مشجعون من مختلف الأعمار نساء ورجالا على طول الشارع سالف الذكر، فيما احتفى الأطفال باستعمال الشهب النارية والمفرقعات، مرددين شعارات تمجد المسار الناجح للأسود خلال التصفيات الإفريقية، وحاملين الأعلام الوطنية راجلين أو عبر السيارات، التي ظلت تجوب مختلف الشوارع، احتفاء بقرب حجز المنتخب بطاقة التأهل.
ويعد خروج المغاربة إلى الشارع احتفاء بفوز الأسود، الثاني في أقل من سنة، بعد فرحتهم بالإنجاز، الذي حققه المنتخب الوطني بالتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالغابون على حساب المنتخب الإيفواري.
عيسى الكامحي وتصوير: (عبد الحق خليفة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى