fbpx
حوادث

جريمة قتل بسبب فتاة بطنجة

علمت «الصباح» من مصدر طبي، أن قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، استقبل ليلة أول أمس (الأحد)، شخصا في حالة غيبوبة تامة، نتيجة تعرضه لاعتداء بواسطة سلاح أبيض، إذ رغم كل المحاولات التي قام بها الطاقم الطبي لإسعافه، فارق الحياة فورا متأثرا بجرح غائر.
وذكر المصدر، أن قسم المستعجلات بالمستشفى المذكور، استقبل حوالي الساعة العاشرة ليلا، شابا كان يدعى قيد حياته (أشرف.ح)، وهو في حالة نزيف حاد نتيجة إصابته بطعنة بواسطة آلة حادة في الصدر.
من جهة أخرى، أفاد مصدر أمني، أنه إثر توصلها بالخبر، انتقلت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الثانية لبني مكادة إلى حومة الركايع (مكان الحادث)، وقامت بتحرياتها لتتمكن من معرفة هوية الفاعل، الذي لم يكن إلا صديقه (ع.د) 23 سنة، وضبطته بمستشفى، توجه إليه إثر إصابته هو الآخر بجروح بالغة في الرأس، ليتم إيقافه وإحالته، تحت حراسة أمنية، على المستشفى الجهوي لتلقى العلاجات الضرورية.
وحسب بحث أولي أجراه المحققون، تبين أن الضحية، وهو من مواليد 1994 بطنجة، من ذوي السوابق، وهو مدمن على المخدرات، وله عداوة وخلافات دائمة مع المشتبه فيه، الذي ضاق ذرعا بتصرفاته، سيما ليلة الحادث، حين استفزه بالكلام وحاول الاعتداء عليه وهو رفقة فتاة تجمعه بها صداقة قديمة، إلا أنه قاومه وتبادلا الضرب بواسطة الأسلحة البيضاء، أصيب خلالها الطرفان بجروح بالغة. 
المختار الرمشي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى