fbpx
أخبار 24/24الرياضة

عموتة يراجع لائحة المغادرين

الهجهوج يرافق الوداد إلى معسكر الجديدة وحسني غائب والراك ينتظر
رافق رضى الهجهوج، مهاجم الوداد الرياضي، مجموعة المدرب الحسين عموتة، صوب الجديدة لدخول معسكر تدريبي مغلق، استعدادا لمواجهة الأحد المقبل، التي تجمعه بالفتح الرياضي، لحساب الجولة الأولى من البطولة.
ووجه عموتة الدعوة إلى الهجهوج للمشاركة في المعسكر الأخير قبل انطلاقة الموسم، عكس رشيد حسني الذي يواصل غيابه، مما يؤكد أنه بات خارج حسابات مدرب الوداد.
وضمت التركيبة البشرية التي توجهت إلى الجديدة إضافة إلى الهجهوج، زهير المترجي وفيصل حدادي، اللذين كانا مرشحين كذلك لمغادرة الوداد وخوض تجربة ثانية على سبيل الإعارة.
ويبدو أن الحسين عموتة أعاد النظر في العديد من الأسماء التي وضعها خارج اللائحة، بعد أن وقف على إمكانيات المجموعة التي يتوفر عليها، في مباراتي الكأس أمام الكوكب المراكشي.
ومازالت إدارة الراسينغ البيضاوي ومدربها يوسف روسي، تنتظر الاستفادة من بعض اللاعبين، الذين سيضعهم مدرب الوداد في قائمة المغادرين.
وصعد الراسينغ لدوري الدرجة الأولى، ويسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد، غير أن قلة الإمكانيات تعرقل هذه الانتدابات، لذلك اتصلت إدارة الفريق بسعيد الناصري رئيس الوداد الرياضي، من أجل الاستفادة من بعض اللاعبين على سبيل الإعارة، في ظل العلاقة الجيدة التي تربط الناديين.
ومن بين اللاعبين المنتظر انتقالهم إلى “الراك” على سبيل الإعارة قبل إغلاق الميركاتو الصيفي عصام الشويخ وحمزة الواسطي.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق