fbpx
الرياضة

أولمبيك آسفي ينهي ودياته بفوز على الساورة

الفريق المغربي أقام حفل عشاء على شرف الجزائريين
أنهى أولمبيك آسفي سلسلة مبارياته الودية بتحقيق فوز عريض على شبيبة الساورة الجزائري، بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، بملعب المسيرة الخضراء.
وأحرز أهداف فريق آسفي كل من العميد مهدي النملي ويحيى عطية الله الإدريسي وحمزة بوسدرة، وأشرك محمد أمين بنهاشم، مدرب الفريق، تشكيلته الأساسية مع انطلاق المباراة وتتكون من مختار امجيد في حراسة المرمى، وأنس النية ويحيى عطية الله والإيفواري كاسيي ماتياس والبرازيلي كلاويو رافييل دي سانتوس في الدفاع، ومحمد أمين الصبار وحمد حمدان ومحمد المرابط في وسط الميدان، ومهدي النملي وحمزة خابا وأيوب طالب ربه في الهجوم، وقاد المباراة الحكم الشاب نبيل برقية من آسفي.
وخاض الفريق 16 مباراة إعدادية فاز في ثمان وتعادل في خمس وانهزم في ثلاث.
ودخل أولمبيك آسفي، انطلاقا من أمس (الاثنين)، المرحلة الأخيرة للاستعدادات للمباراة الافتتاحية للموسم الجديد والتي ستجمعه بحسنية أكادير في كأس العرش الأربعاء 23 غشت الجاري. من ناحية أخرى، أقام الفريق العبدي حفل عشاء على شرف نظيره الجزائري خلاله تسلم مرافقو ولاعبو شبيبة الساورة العديد من الهدايا التذكارية من الفخار وأقيم حفل غنائي على شرفهم.
من جهة أخرى، أكدت مصادر ”الصباح الرياضي” أن مسؤولي الفريق سارعوا إلى صرف الراتب الشهري ومعه تعويض السكن وبعض المستحقات العالقة للاعبين، وجاء ذلك بعدما توصل الفريق بجزء من المنحة التي يخصصها له أحد محتضنيه.
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى