fbpx
الرياضة

اختبار يبعد بوموس عن تطوان

لجنة النزاعات تنظر اليوم في قضية عاصمي والصالحي يعود للتداريب
يغيب عدنان بوموس، لاعب المغرب التطواني عن التجمع الإعدادي للفريق المقام بمركز التكوين الملاليين بسبب سفره إلى أوربا للخضوع لاختبارات تقنية وبدنية رفقة أحد الأندية.
وسيعرض هذا الغياب اللاعب لعقوبات من فريقه، خصوصا أنه لم يتم إشعار مسؤوليه بالأمر إلى حدود الأسبوع الماضي.
ومن المقرر أن يتم استفسار اللاعب عن هذا الغياب وسبب سفره دون استشارة أعضاء من المكتب المسير أو أعضاء اللجنة التقنية بالفريق.
ومن جهة أخرى، تنظر لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم (الجمعة) في القضية المرفوعة من المكتب المسير للمغرب التطواني ضد عدنان عاصمي، الذي انتقل إلى أولمبيك آسفي في صفقة انتقال حر رغم تشبث الفريق بوجود عقد لمدة موسمين.
وحسب مسؤولي الفريق فإن عقد عدنان عاصمي اختفى من مقعد الإدارة رغم توقيع اللاعب عليه، في الوقت اذلي يتشبث فيه اللاعب بأحقيته في التوقيع لأولمبيك آسفي خصوصا أن عقده انتهى يوم 30 يونيو الماضي.
وقدم الفريق عددا من الوثائق التي تثبت حصول اللاعب على مقدم عقد ورفع لراتبه الشهري، لتأكيد موافقته على البقاء، وهو الشيء الذي لن تأخذ به لجنة النزاعات حسب مصادر مقربة من الملف.
ومن جهة ثانية، عاد ياسين الصالحي إلى تداريب الفريق بعد غيابه عن حصة الثلاثاء الماضي عقب استئذانه من فؤاد الصحابي، مدرب الفريق.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق