fbpx
الرياضة

الركراكي: كان ممكنا الفوز بأكثر من خمسة أهداف

قال حسن الركراكي، مدرب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، إنه سعيد بالانتصار الذي حققه فريقه أول أمس (الأحد) على حسنية أكادير (5-0) ضمن الدورة الثالثة لبطولة القسم الأول.
وأضاف الركراكي في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة “حققنا انتصارا مهما، زكى المسار الجيد الذي يسير فيه الفريق، ونحن دائما نعمل وفق الأهداف التي سطرناها في بداية الموسم”.

وأكد الركراكي أن فريقه كان منضبطا على جميع المستويات، وأخذ جميع الاحتياطات اللازمة وجميع الإجراءات لكي يكون اللاعبون في أحسن الظروف التكتيكية والمعنوية والبدنية، مؤكدا أنه كان بإمكان فريقه الانتصار بأكثر من خمسة أهداف، لو استغل لاعبوه الفرص التي أتيحت لهم.
ومن جانبه، قال مدرب حسنية أكادير هيبير فيلود، ”يجب أن ننسى هذه المباراة، مع العمل على تصحيح أخطائنا وتدارك الأمر، وأهنئ الفريق الحسيمي على هذا الفوز الذي حققه”.
وبخصوص مدى تأثير الهزيمة على مستقبل الفريق، قال المدرب ”مازلنا في بداية البطولة، والفريق يملك من المؤهلات والإمكانيات ما يجعله قادرا على  استرجاع قوته، هناك مباريات مقبلة يجب التعامل معها بتركيز ومواصلة العمل”.
واعتبر فيلود أن النتائج السلبية تفرض عليه إعادة الظر في عدة أمور، مقدما اعتذاره لجمهور فريقه.
وتابع المباراة جمهور قدر بأزيد من 3000 متفرج، وقادها الحكم إبراهيم نور الدين، كما شهدت احتجاجات لاعبي الحسيمة على أقمصة نظرائهم من أكادير سبب لون الأقمصة المشابه لأقمصتهم.

جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى