fbpx
الرياضة

دوكاستل: لاعبونا لم يحترموا المنافس وسأعاقبهم

مداخيل مباراة الفتح بلغت 18 مليونا واللاعبون يحتفلون بزفاف لمسن

وصف ميشيل دوكاستل، مدرب الوداد الرياضي، فوز فريقه على الفتح الرياضي مساء أول أمس (الأحد) بهدفين لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الدورة الثالثة بملعب محمد الخامس، بالمهم قبل المباراة القوية التي ستجمع الفريق الأحمر بإنييمبا لحساب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. وأضاف دوكاستل في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، أن لاعبي فريقه نجحوا في السيطرة على المباراة رغم قوة الفريق الضيف ورغبته في تحقيق الفوز بالدار البيضاء.
وبخصوص غياب عدد من اللاعبين قال دوكاستل «عانى اللاعبون الإصابة خلال الفترة الماضية ما فرض علي الاعتماد على التشكيلة التي أجرت المباراة أمام الفتح، وأعتقد أن التركيز الآن سيكون على عصبة الأبطال الإفريقية».  
وأبدى دوكاستل غضبه من طريقة تعامل اللاعبين مع المباراة، مؤكدا أن لاعبي فريقه لم يحترموا المنافس وظلوا يمررون الكرة في ما بينهم، لن أسمح بمثل هذه الأمور وسأحدد غرامات بهذا الشأن، عندما تكون متفوقا بهدف عليك البحث عن الهدف الثاني والثالث والرابع».
ومن جهته، أكد جمال السلامي، مدرب الفتح الرياضي، أن فريقه كان قريبا من الفوز بالمباراة خصوصا مع الفرص الكثيرة التي أتيحت له وضيعها مهاجمو الفريق إضافة إلى الهدف الذي سجله خلال الشوط الثاني، مضيفا أن لاعبيه كانوا حاضرين بشكل جيد في المباراة لكن الحظ لم يحالفهم.
وقال «لم يكن ممكنا أن ألعب المباراة بشكل هجومي أمام فريق الوداد الذي يتوفر على لاعبين مهمين، هذا واقع يجب الاعتراف به”.
وفي السياق ذاته، احتفل لاعبو الوداد بعد نهاية المباراة لأنها تصادفت مع حفل زفاف لاعب الفريق مراد لمسن، ما جعل عبد الإله أكرم، رئيس الفريق يقرر صرف منحة استثنائية للمسن، خصوصا بعد المستوى الكبير الذي أظهره اللاعب خلال المباراة.  
وحضر حفل الزفاف عدد من لاعبي الفريق الأحمر إضافة إلى أعضاء من المكتب المسير الجديد إلى إحدى قاعة الحفلات بكورنيش عين الذئاب.
ومن جهة أخرى، لم تتعد مداخيل مباراة الوداد والفتح 18 مليون سنتيم بسبب الأعداد القليلة من الجماهير التي تابعتها، إذ لم يتعد عددها الإجمالي 15 ألف متفرج.
والتحق الوداد بعد هذا الفوز، وهو الثاني له هذا الموسم، بالمركز الرابع برصيد ست نقط، علما أن له مباراة ناقصة برسم الدورة الثانية سيجريها أمام الوداد الفاسي لاحقا، فيما بات فريق الفتح في الرتبة السابعة بمجموع أربع نقط.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى