fbpx
الرياضة

الوداد يلعب آخر أوراقه الإفريقية

استنفار أمني يسبق المباراة وغيابات في الفريق ومحتضن يرفع المعنويات
يخوض الوداد الرياضي مباراة الموسم أمام الأهلي المصري، مساء اليوم (الثلاثاء) بداية من الحادية عشرة ليلا بملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الرابعة لدور المجموعات من عصبة أبطال إفريقيا.
ويتحتم على الوداد تحقيق الفوز في هذه المباراة، ليحيي آماله في التأهل إلى ربع نهائي عصبة أبطال إفريقيا، علما أنه يحتل الرتبة الثالثة بثلاث نقاط، من فوز على القطن الكامروني وهزيمتين أمام زاناكو الزامبي والأهلي المصري.
ورغم أن الوداد، لم يقدم مستويات جيدة في مباراتيه أمام زاناكو والأهلي، إلا أن جمهوره مصمم على الحضور اليوم لتشجيعه، وينتظر أن تجرى المباراة بشبابيك مغلقة بعد بيع كل التذاكر.
ويغيب عن الوداد إبراهيم النقاش لجمعه إنذارين، وتحوم الشكوك حول وليد الكرتي المصاب بكسر في أحد أصابع يده، فيما هناك تضارب حول مشاركة وليام جبور في المباراة، لكن مصادر مطلعة أكدت مشاركته في المباراة.
ويعول الأهلي، هو الآخر، على تحقيق نتيجة إيجابية تبقيه في صدارة المجموعة، وتبعده عن مفاجآت الجولتين الخامسة والسادسة.
وتجرى المباراة وسط استنفار أمني كبير، مخافة تكرار أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق الأحمر أمام الفتح الاثنين الماضي، وتسببت في إيقاف 19 مشجعا.
وتدافع مئات المشجعين خلال المباراة ما أربك العناصر الأمنية التي تكلفت بتأمين مدرجات ”فريميجة” خلال المباراة، ليدخلوا في صراع وتبادل للضرب.
وستتكلف العناصر الأمنية بتطويق منطقة ”فريميجة” مع تشديد المراقبة على كافة المنافذ الأخرى للملعب، إضافة إلى مضاعفة عدد العناصر الأمنية بالزي المدني وسط المشجعين بالمدرجات.
ومن جهة أخرى، حصل الوداد أول أمس (الأحد) على منحة 65 مليونا من شركة ”أنجليك”، المحتضن الرسمي للفريق المتخصص في الأدوات الكهربائية، خلال حفل إفطار نظمه على شرف الفريق بأحد فنادق البيضاء.
وتوصل لاعبو الوداد خلال الحفل بهدايا رمزية احتفالا بالفوز باللقب، وبمرور 12 سنة على احتضان الشركة للفريق الأحمر.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق