fbpx
حوادث

اعتقال فلاح اعتدى على راعية بضاية عوا

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بمنطقة ضاية عوا بإقليم صفرو، شابا أربعينيا تسبب لامرأة في إصابة جسدية خطيرة بعدما هاجمها في ساعة مبكرة من الصباح، أثناء خروجها لرعي قطيع أغنامها بعقار اشترته من والده، ما كاد يزهق روحها. وأصيبت الضحية في نهاية عقدها الخامس، أم لخمسة أبناء صغار، بكسر في يدها وجرح غائر في الرأس تطلب رتقه 9 عقد طبية، بعدما نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج مباشرة بعد إصابتها، وتلقت شهادة طبية تثبت مدة العجز المؤقت في 35 يوما.
وتقدمت الضحية بشكاية إلى النيابة العامة التي أمرت بالتحقيق فيها واعتقال المشتبه فيه الذي وضع رهن الحراسة النظرية قبل الاستماع إليه في موضوع التهم الموجهة إليه، قبل إحالته على النيابة العامة بابتدائية صفرو، لاتخاذ المتعين قانونا في حقه.
واعترض المتهم نحو الخامسة صباح الثلاثاء، سبيل الضحية في طريقها إلى القطعة الأرضية التي اشترتها من والده، وألفت كل صباح الخروج إليها لرعي أغنامها، وهوى عليها بضربات متتالية بواسطة عصا ما نتجت عنه إصابات بالغة في مختلف أطراف جسدها.
وقالت المصادر إن سبب النزاع يعود إلى أسابيع خلت لما طالب المتهم الضحية بتسليمه مبلغ القطعة التي اشترتها من والده المتزوج من امرأة أخرى غير والدته، ما لم تستجب إليه فثار ضدها.
حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى