fbpx
الرياضة

ملاعب جديدة بعين السبع

ديكاتلون تستثمر في مركزها الجديد وتنشئ مركبا رياضيا

أعلنت شركة ”ديكاتلون”، المتخصصة في الأمتعة الرياضية، عن استثمارات كبيرة، في إطار استراتيجيتها لتنمية شبكتها بالمغرب.

وجاء الإعلان خلال افتتاح مركزها الجديد بعين السبع، الذي يضم خمسة ملاعب لكرة القدم ومتجر يشمل 4200 منتوج ل 35 رياضة و 100 ممارسة رياضية وفضاءات خضراء ملعب خاص بالزبناء.

وحسب مسؤولي الشركة فإنه سيتم أيضا استغلال بناية المتجر القديم لإنشاء مركب رياضي للياقة البدنية لفائدة سكان المنطقة بدون اشتراك، وهذا المشروع مكن من خلق 150 منصب شغل مباشر مع حرص الشركة على توفرهم على مؤهلات رياضية وممارسين رياضيين.

وقال عماد رضا، مسؤول التواصل ب «ديكاتلون المغرب»،” إن هذه المنشأة تعتبر الأولى من نوعها في المغرب وبالقارة الإفريقية، التي احترمت في بنائها جميع الشروط المتعارف عليها عالميا على مستوى احترام البيئة من خلال حصولها على شهادة الجودة البيئية العالية، الممنوحة من طرف المنظمة الدولية (سيرواي)”.

وأوضح ل ”الصباح الرياضي”، ”تندرج هذه المنشأة في إطار المسار الإستراتيجي الذي تبناه المغرب، ومن أجل دمقرطة الممارسة والولوج إلى التجهيزات الرياضية، فشركة ”ديكاتلون” اختارت المغرب ليكون منصة لوجستيكية رياضية على مستوى إفريقيا”.

وتأسست ”ديكاتلون” في 1976 وهي شركة فرنسية تقدم مجموعة رائعة من السلع الرياضية ذات الجودة العالية وبأسعار معقولة تتناول 70 سلعة رياضية مختلفة تعرضها في صالاتها المتعددة.

ومع شعارها القائل ”الرياضة للجميع، الجميع للرياضة”، تهدف الشركة الى وضع الرياضة في متناول الجميع.

وتواصل ”ديكاتلون” انتشارها في سائر أنحاء العالم مع حوالى 590 متجراً في أكثر من 15 دولة عن طريق شراكتها في عالم الموضة والترفيه.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى