fbpx
الرياضة

ثلاثة لخلافة فاخر

حسبان يربح مباراته مع المنخرطين ولاعبون في طريق مغادرة الرجاء

كشفت مصادر من داخل الرجاء الرياضي لكرة القدم أن ثلاثة مدربين مرشحون لخلافة امحمد فاخر، الذي يقضي أيامه الأخيرة بالنادي.

وأفادت المصادر نفسها أن المدربين الثلاثة الذي يتم تداول أسمائهم في محيط مكتب الرجاء هم بالدرجة الأولى رشيد الطاوسي، الذي ينتهي عقده مع نهضة بركان في 30 يونيو المقبل، وعبد الحق بنشيخة، الذي فك ارتباطه باتحاد طنجة في أبريل الماضي، وهشام الدميعي، الذي غادر أولمبيك آسفي بعدما قاده إلى نهائي كأس العرش.

وأوضحت المصادر أن الطاوسي يحظى بتأييد كبير في محيط الرجاء، بالنظر إلى أن أسلوبه يناسب إلى حد ما الطريقة المفضلة من قبل محبي الفريق الأخضر، إضافة إلى أن حظوظه في البقاء بنهضة بركان أصبحت ضعيفة، بسبب خلافه المعلن مع عبد المجيد مضران، الرجل الثاني في الفريق، بعد الرئيس فوزي لقجع.

وبخصوص الانفصال عن فاخر، أوضحت المصادر أن الأسبوع المقبل سيكون حاسما في ترتيبات فسخ العقد، مضيفة أن عددا من اللاعبين سيرافقونه في إطار رغبة المسؤولين في ضخ دماء جديدة في الفريق الموسم المقبل.

وتوقعت المصادر عدم تجديد عقود بعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم، وتسريح اللاعبين الذين تم انتدابهم، ولم يقدموا الإضافة.

من ناحية ثانية، ربح الرئيس سعيد حسبان جولة من مباراته مع المنخرطين المعارضين له، بعد تخلف أعداد كبيرة منهم عن لقاء أول أمس (الخميس).

وحضر اللقاء 25 منخرطا تقريبا، فيما غاب الباقون، وطالب الحاضرون برحيل الرئيس سعيد حسبان، وعقد جمع عام في أقرب الآجال، لانتخاب رئيس جديد.

وأفادت المصادر أن المنخرطين غير متفقين في ما بينهم، سواء بخصوص الرئيس، أو بخصوص الوضعية القانونية للنادي.

ويختلف كثير من الرجاويين حول الوضعية القانونية للنادي، إذ يرى البعض أنه يجب أن يبقى كما هو جمعية ذات نشاط واحد، يسري عليها النظام الأساسي الحالي، فيما يرى آخرون أن النادي يضم عدة فروع ويجب أن يسري عليه قانون الجمعيات متعددة الفروع.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى