fbpx
اذاعة وتلفزيون

لمنور وكاظم نجما الإعلانات في رمضان

شركتان للعقار وأخرى للاتصالات تعاقدت معهما لتقديم عروضهم الجديدة

يطل نجوم الغناء، على الجمهور في رمضان، من خلال وصلات إشهارية ينتظر أن تعرض على القنوات العمومية المغربية، ويتعلق الأمر بأسماء لمنور، وعبد الفتاح الجريني، بالإضافة إلى المغني العراقي كاظم الساهر.

وحسب المعلومات التي توصلت بها «الصباح»، فإن أسماء لمنور، انتهت أخيرا من تصوير مشاهد  الوصلة الإعلانية لصالح إحدى شركات العقار بالمغرب، على أمل أن يتم عرضها، مباشرة بعد حلول رمضان.

وكشفت المصادر ذاتها أنه وقع الاختيار على أغنية «عندو الزين»، التي طرحتها لمنور أخيرا، على شكل فيديو كليب، وحققت نجاحا كبيرا، لتغيير كلماتها لتناسب الوصلة الاشهارية والعروض التي تقدمها  شركة العقار لزبنائها خلال رمضان، مؤكدة أن المنور، رحبت باقتراح الشركة دون تردد، ووافقت على خوض تجربة تقديم الإعلانات، لأول مرة في مسارها الفني.

وينتظر أن تستغل شركة العقار التي تعاقدت معها لمنور، نجاح أغنية «عندو الزين» وفكرة الفيديو الكليب الذي أخرجه أمير الرواني، لتقديم وصلة مميزة، ومختلفة عن الأفكار التي سبق أن قدمتها  الشركة خلال السنوات الماضية.

 وبالإضافة إلى أسماء لمنور، من المنتظر أن يطل على مشاهدي القنوات العمومية المغني المغربي عبد  الفتاح الجريني.، من خلال وصلة إشهارية  اخرى لصالح إحدى شركات الاتصال بالمغرب.

وأوضحت المصادر أن الجريني، حرص على أن تكون تجربته في عالم  الوصلات الاشهارية مميزة، إذ تابع تفاصيل الإعلان ليكون حضوره موفقا، سيما أنه من بين الفنانين الذين يدرسون خطواتهم بدقة كبيرة. ولا يتوقف الأمر عند هذا،  إذ سيكون متابعو القنوات العمومية، على موعد مع  نجم من نجوم عالم  الغناء، ويتعلق الأمر بالمغني العراقي  كاظم الساهر، والذي تعاقد مع شركة للعقار، من أجل تقديم وصلة اشهارية ستعرض في رمضان. وحسب  المعلومات المتوفرة، فإن الشركة تضع اللمسات الأخيرة على  الوصلة، قبل الشروع في بثها، مباشرة بعد حلول رمضان.

 إلى ذلك، دخل فنانون عالم الإشهار، منهم حسن الفد، وهيثم مفتاح، سيما بعد نجاح سلسلة  «كبور ولحبيب»، بالإضافة إلى دنيا بوتازوت، والمغني سعد لمجرد، ووالدته نزهة الركراكي، بالإضافة إلى حمزة الفيلالي وطاليس.

وفي سياق متصل، قالت الفنانة المغربية أسماء لمنور، في ندوة صحافية نظمت في إطار فعاليات مهرجان موازين في دورته السابقة والتي أسدل ستارها، نهاية الأسبوع الماضي، إنها حققت أحد أحلامها، في الوقت الذي طرحت فيه ألبوما مغربيا مائة في المائة، وهو «صبية» الذي يتضمن أغنية «عندو الزين».

واعترفت لمنور بتخوف شركة روتانا، من إنتاج ألبومها المغربي، مسترسلة «هناك نقط كانت السبب وراء تخوف الشركة من اتخاذ تلك الخطوة، لكن حلمي بطرح ألبوم مغربي، جعلني متشبثة بخطوتي، إلى أن  قبلت الشركة بالموضوع».

إيمان رضيف

تعليق: أسماء لمنور (عبد المجيد بزيوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى