fbpx
الرياضة

الوداد ينتزع اعتراف الجامعة بألقابه

الناصري: لا يمكن تسليم الدرع قبل نهاية البطولة

حسمت جامعة كرة القدم الجدل حول عدد ألقاب الوداد الرياضي، وهي تؤكد أن اللقب الذي فاز به “النادي الأحمر” هو التاسع عشر في تاريخه.

وأكدت الجامعة في تهنئتها للوداد أن رئيسها فوزي لقجع، ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، وكل مكونات كرة القدم الوطنية، يتقدم بأحر التهاني لفريق الوداد بكل مكوناته، من مسيرين ولاعبين وأطقم تقنية وطبية وإدارية وجمهور، بعد تتويج النادي البيضاوي بالبطولة الاحترافية لموسم 2016/ 2017، وذلك للمرة الـ 19 في تاريخه.

ويستأثر موضوع عدد ألقاب الوداد في البطولة بالنقاش، إذ يحصي الوداديون الألقاب الخمسة التي فازوا بها قبل تأسيس الجامعة، أي في فترة الحماية، إضافة إلى الألقاب التي فازوا بها بعد ذلك.

وهذه أول مرة، تعلن فيها الجامعة موقفها من موضوع ألقاب الوداد، وذلك عبر موقعها الرسمي.

من ناحية ثانية، أوضح سعيد الناصري، رئيس الوداد والعصبة الاحترافية، أنه لم يكن ممكنا تسليم درع البطولة لفريقه، بعد مباراة أولمبيك آسفي أول أمس (الأربعاء)، رغم حسم تتويجه باللقب.

وقال الناصري، في تصريح للصباح”، “مازالت هناك دورتان عن نهاية البطولة. يجب انتظار آخر دورة”.

ويأتي تصريح سعيد الناصري، ليزيد التضارب حول مبررات عدم تسليم درع البطولة بعد مباراة آسفي، رغم حسم التتويج باللقب، إذ في الوقت الذي أفادت فيه مصادر جامعية أنه لا بد من انتظار المصادقة على النتائج، سارعت الجامعة نفسها إلى تهنئة الفريق الأحمر بإنجازه، مباشرة بعد نهاية المباراة.

وينتظر أن يقيم الوداد احتفالاته في ملعبه خلال مباراته المقبلة أمام الفتح الرياضي، والتي أجلت إلى وقت لاحق، بسبب التزامه بمباراة زاناكو الزامبي الأربعاء المقبل لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بعصبة الأبطال الإفريقية.

ويتعذر على العصبة الاحترافية تحديد موعد لمباراة الفتح، بسبب المشاكل التي يواجهها الفريق الأحمر في تحديد موعد عودته من زامبيا.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيسافر اليوم (الجمعة) إلى زامبيا.

عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق