fbpx
اذاعة وتلفزيون

حاتم عمور يصدر “واحد حب وحدة”

يستعد الفنان حاتم عمور لإطلاق “ميني ألبوم” جديد يحمل عنوان “واحد حب وحدة”، يتضمن خمسة أعمال غنائية جديدة، وهو الألبوم الذي من المنتظر طرحه تزامنا مع أيام عيد الفطر المقبل. وانتهى الفنان حاتم عمور من تسجيل جميع أغانيه بكل من استوديو “هبة” واستوديو “جيتارات” بإسبانيا، كما تعامل في الألبوم مع ثلة من أبرز الكتاب والملحنين والموزعين في الساحة الفنية مثل محمد الشرابي ومحمد الإدريسي ومنير الجزائري ورشيد محمد علي وبلال أفريكانو وأميرة زهير.

 واستغرق ألبوم “واحد حب وحدة” من حاتم عمور مدة سنة لتحضيره، كما أنه تولى إنتاجه من ماله الخاص، على غرار أعمال سابقة له.

ويحتوي الألبوم الجديد “واحد حب وحدة” بين طياته أعمالا مغربية مختلفة ومتطورة في الآن نفسه، سواء تعلق الأمر بالموسيقى أو الألحان أو الكلمات أو المواضيع، خلافا لما قدمه من قبل لجمهوره.

وسيقدم الفنان حاتم عمور أغنية من ألبومه الجديد، لجمهوره خلال الحفل الذي يحييه في مهرجان “موازين إيقاعات العالم”، في نسخته السادسة عشرة، حيث سيكون جمهوره على موعد معه على منصة “النهضة” لاكتشاف هذا العمل الجديد. يشار إلى أن من بين الأعمال التي قدمها حاتم عمور، أخيرا، أغنية “حسدونا”، التي حققت نجاحا، وهي من ألحان وكلمات محمد الشرابي وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، وقد تم تصوير “الفيديو كليب” الخاص بها بالولايات المتحدة الأمريكية.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق