fbpx
الرياضة

الجيش يتوعد الرجاء

يسترجع الشاكر وكمال ويحفز لاعبيه بمنحة استثنائية

سيكون الجيش الملكي حاضرا بجميع لاعبيه الأساسيين في المباراة، التي يستضيف فيها الرجاء الرياضي الأحد المقبل بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدورة 29 من منافسات البطولة.

ويسترجع الفريق العسكري كلا من عبد الرحيم الشاكر، الغائب عن مباراة قصبة تادلة في الدورة الماضية، لجمعه أربعة إنذارات، إضافة إلى محمد كمال، الذي شارك مع المنتخب الوطني أقل من 23 سنة في دورة الألعاب الإسلامية للتضامن في أذربيجان.

وينتظر أن يلتحق كمال بتداريب الفريق العسكري اليوم (الخميس)، بعد عودته من أذربيجان، حيث فشل المنتخب الوطني في التأهل إلى النصف النهائي.

واستأنف الجيش الملكي تحضيراته أمس (الأربعاء) بالمركز الرياضي العسكري، ضاحية سلا، بحضور أغلب لاعبين الأساسيين، باستثناء أنس عزيم، الذي تعرض للإصابة، وحرمته من المشاركة في مباراة قصبة تادلة الأحد الماضي.

وووفق إفادة مصادر مسؤولة، فإن إدارة الجيش الملكي قررت تخصيص منحة مزدوجة في حال الفوز على الرجاء، وذلك لتشجيع اللاعبين على انتزاع النقاط الثلاث، من أجل احتلال مركز متقدم في بطولة الموسم الجاري.

من ناحية ثانية، رفض عزيز العامري، مدرب الجيش الملكي، الكشف عن لائحة المغادرين، ممن يعتزم الاستغناء عنهم في الموسم المقبل.

وبرر العامري ذلك برغبته في انتظار الحسم في تعاقدات جديدة، خاصة أن هناك مفاوضات جارية مع عدد من اللاعبين، فضلا عن اتصالات مكثفة مع بعض الدوليين من القارة الإفريقية. وينتظر أن تعرف لائحة الجيش الملكي العديد من التغييرات في الموسم المقبل، وذلك بطلب من المدرب العامري.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق