الرياضة

بوموس يغيب عن اللجنة التأديبية

غاب عدنان بوموس، لاعب المغرب التطواني، عن اجتماع اللجنة التأديبية التي دعي للمثول أمامها دون إبداء أسباب ذلك، ما دفع مسؤولي الفريق إلى مراسلته ودعوته للمثول مرة أخرى، قبل فرض غرامة عليه، في الوقت الذي حضر زهير نعيم وأدلى بتصريحاته لأعضائها.

واستدعت اللجنة التأديبية للفريق اللاعبين بسبب عدم الانضباط.

ومن جهة أخرى، بلغت مصاريف الفريق في رحلته إلى أكادير لمواجهة الحسنية لحساب الدورة 28 من البطولة الوطنية للقسم الأول، 10 ملايين سنتيم، شاملة التنقل عبر الطائرة والإقامة بأحد فنادق المدينة.

وستزيد المصاريف الأخيرة من الأزمة المالية التي يعيشها الفريق، لتضاف إلى التسويات التي قام بها في الفترة الأخيرة مع عدد من لاعبيه.

وسافر اللاعبون أمس (الجمعة) بعد الحصة التدريبية التي برمجها أمين الرباطي، المدرب المؤقت للفريق، بملعب سانية الرمل بتطوان.

ومن المقرر أن يخوض الفريق اليوم (السبت) حصة تدريبية بملعب الانبعاث استعدادا لمباراة غد (الأحد).

ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة خصوصا أنه حصد الأحد الماضي هزيمته الـ 13 بالبطولة الوطنية للقسم الأول للموسم الرياضي الجاري، أمام اتحاد طنجة في ديربي الشمال.

ولن تكون مهمة الفريق سهلة بالنظر إلى رغبة الفريق المضيف في تحقيق الفوز، خصوصا بعد انهزامه هو الآخر، الأحد الماضي أمام الوداد الرياضي بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.

أ.ن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق