الرياضة

الجزائر تهاجم “كاف” بسبب المغرب

اتهمت رئيسها أحمد برد الجميل للقجع الذي أطاح بحياتو في “حملة شرسة”

اتهمت وسائل إعلام جزائرية الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” ورئيسها أحمد أحمد بمحاباة المغرب ردا لجميل الإطاحة بعيسى حياتو رئيسها السابق.

وجاء في صحيفة “الشروق”، “يواصل الملغاشي أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقي لكرة القدم الجديد، “محاباة” المغرب، من خلال إعلانه، من العاصمة البحرينية عن استضافته أشغال الجمعية العامة للاتحاد القاري للكرة، على أن يتم تحديد تاريخ انعقاد الجمعية في موعد لاحق، حسبما ما صرح به المسؤول الأول عن الكرة في القارة السمراء، على هامش انعقاد الجمعية العمومية العادية”.

واستدلت على الأمر بتأكيدها أن المغرب كان أول بلد يزوره الملغاشي عقب توليه إدارة الكرة في القارة الإفريقية، حيث حضر بمراكش المباراة الإعدادية التي جمعت المنتخب المغربي والتونسي، قبل أن يكرر الملغاشي الزيارة نهاية أبريل الماضي”.

وأكدت “الشروق” أن الرئيس الملغاشي يسعى من خلال خرجاته الأخيرة إلى رد الجميل للقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بصفة خاصة والمغرب بشكل عام، خصوصا أنه كان وراء رحيل حياتو من “كاف”، عقب الحملة “الشرسة” التي قادها ضده رفقة رئيس اتحاد الكرة المصري هاني حسن أبو ريدة.

وأضافت “فضلا عن هذا، فقد راجت أخيرا أخبار مفادها نية رئيس “كاف” أحمد أحمد الاستعانة بخدمات فوزي لقجع، وتعيينه نائبا له ورئيسا للجنة المالية في الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كما أن رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بات من أشد الداعمين لفكرة ترشح المغرب لاستضافة  “كاف”، بعد أن أثنى الملغاشي على المنشآت الرياضية التي يتوفر عليها المغرب”.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق