الرياضة

“كاف” ترفض طلب الفتح

رفضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الاستجابة لطلب الفتح الرياضي، لتغيير توقيت مباراته أمام كامبالا سيتي الأوغندي، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى من منافسات كأس «كاف».

وعلم «الصباح الرياضي» أن لجنة المسابقات ب»كاف» لم تستجب لطلب الفتح الرياضي بتقديم المباراة من العاشرة مساء إلى الثامنة، بداعي أن تحديد توقيت المباريات يتحكم فيه النقل التلفزيوني، الشيء الذي دفع الفريق إلى الشروع في إجراءات تنظيم المباراة، أمس (الاثنين)، بناء على التوقيت المحدد سلفا.

ومن جهته يحل فريق كامبالا سيتي بالمغرب غدا (الخميس)، ضمن وفد يضم 32 فردا، وسيخوض حصتان إعداديتان بالرباط، الأولى غدا (الخميس) بملعب بيلفيدير، والثانية على أرضية ملعب مولاي الحسن الجمعة المقبل، في التوقيت نفسه للمباراة.

وسعى وليد الركراكي، مدرب الفريق إلى جمع بعض المعطيات عن الفريق الأوغندي الذي أبان إمكانيات كبيرة في الأدوار الأولى من التصفيات، إذ يعتزم توظيفها في تحضير اللاعبين للمباراة، خاصة بعد استعادة الفريق بعض اللاعبين في الآونة الأخيرة.

ويعاين الركراكي بعض التسجيلات التي توصل بها عن فريق كامبالا سيتي، للاطلاع على أسلوب لعبه، وقوة لاعبيه الفردية والجماعية، وخطورة هجومه.

صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق