الرياضة

الرجاء يقرب حبل الإقالة من عنق لوبيرا

اجتماع حاسم للاتفاق على مستحقاته وغضب من التأخر في إقالته

يعقد مسؤولو المغرب التطواني اجتماعا حاسما مع الاسباني سراج لوبيرا، مدرب الفريق للاتفاق على طريقة ودية لإنهاء علاقتهما، بعد ثلاثة مواسم من تولي الأخير تدريب الفريق.

وحسب مصادر مطلعة فإن مسؤولي الفريق سيعرضون على لوبيرا انهاء العلاقة مع التوصل بمستحقاته المالية على دفعات، وفي حال العكس سيطلبون منه الرحيل واللجوء إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو الاتحاد الدولي ”فيفا”.

وأضافت المصادر ذاتها أن  النتائج الأخيرة للفريق تعطي للمكتب المسير الحق في إقالة لوبيرا، خصوصا مع ضغط الجمهور والرغبة التي أبداها عدد من اللاعبين.

ولم يحقق الفريق إلا فوزين في مرحلة الإياب، الأول على حساب شباب الحسيمة بهدفين لهدف والثاني على حساب شباب قصبة تادلة بأربعة أهداف دون رد، في الوقت الذي انهزم أمام الكوكب المراكشي بهدفين لهدف لحساب الدورة 16 وأمام أولمبيك خريبكة بأربعة أهداف لهدف لحساب الدورة 17 وأمام الوداد الرياضي لحساب الدورة 18 وأمام النهضة البركانية لحساب الدورة 20 وأمام الدفاع الحسني الجديدي لحساب الدورة 23 وتعادل أمام شباب خنيفرة (الدورة 19) وأمام الجيش الملكي (الدورة 20).

وفي السياق ذاته، كشفت المصادر أن المكتب المسير يدرس حل الاكتتاب بين عناصره من أجل جمع مبلغ مالي لإنهاء أزمة لوبيرا في حال المطالبة بكافة  مستحقاته (رواتب ومنح).

وسبق لمسؤولي المغرب التطواني أن اختاروا حل الاكتتاب في القضية المرفوعة على الفريق من قبل لاعبه الاسباني، لجمع 77 ألف دولار التي قضت بها لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”.

أحمد نعيم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق